جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » فتنة كروية:أصوات مغربية تتطاول على الأهلى والجبلاية على خلفية خناقة الشحات والشيبى!

فتنة كروية:أصوات مغربية تتطاول على الأهلى والجبلاية على خلفية خناقة الشحات والشيبى!

غرفة الرصد السوشيالى

‏في موقف غير تقليدى، تتصاعد أزمة “الشحات-الشيبى” في الأروقة السوشيالية النصرية والمغربية، بشكل غريب لدرجة أن هناك أصوات مغربية تتطاول على مصر ولاعب الأهلى حسين الشحات والمؤسسات المصرية المختلفة لصالح اللاعب محمد المغربي محمد الشيبي بفريق براميدز المصري، على خلفية الخناقة الشهيرة بينهما، والتى تحولت فجأة من الملعب للنيابة رغم اعتذار الشحات المتلفز للشيبى.

وقال أحد النشطاء المغربيين على منصة إكس، ويدعى هشام السنوسي، مهاجما الاتحاد المصري لكرة القدم، بقوله إنه يدعم المصري الشحات، الذى يصفه بالصعلوك، و يدعم نادي الاهلي المصري ، الذى وصفه بنادي الصعاليك الشحاتين.

وأردف السنوسي ، الذى يتابعه الكثيرون وحقق كلامه رواجا واسعا، أنه مباشرة بعد التحاق اللاعب المغربي محمد الشيبي بالمنتخب الوطني المغربي المشارك في كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2030

https://twitter.com/Pirana_dusahara/status/1743238579256517045?t=bNc0-DVSGrrCvOJTEhU4XA&s=19

قرر اتحاد كرة القدم المصري، إحالة لاعب نادي بيراميدز، المغربي محمد الشيبي، إلى لجنة الانضباط، و ذلك بعد لجوئه إلى القضاء المدني في أزمته مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بسبب واقعتهما الشهيرة أثناء مباراة جمعت الفريقين.ا

وأضاف الناشط السوشيالى المغربي، المشهور بمهاجمته لقوى عربية عديدة منها الجزائر ، إن الاتحاد المصري لم يقل شيئا عن اعتداء الصعلوك الشحات على اللاعب المغربي محمد الشيبي. عملا بإدعم المصري ظالما او مظلوما.

وإدعى السنوسي إنه بعد محمد الشيبي سيكون الدور على اللاعب المغربي رضا سليم لاعب ‎@AlAhly المصري ، الذى تطاول عليه للمرة الثانية واصفا إياه بنادي الصعاليك الشحاتين !!!! .. في موقف مستفز يتطلب وقفة من المغاربة ضد مثيرى الفتن هؤلاء.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *