جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » تحديث:كوكب اليابان تضربه لعنة الفراعنة..الأهلى يتقدم بهدفين ويعود أوراوا في النهاية من فرصة وحيدة

تحديث:كوكب اليابان تضربه لعنة الفراعنة..الأهلى يتقدم بهدفين ويعود أوراوا في النهاية من فرصة وحيدة

موفدنا لمونديال الأندية ، فريد حمزة

الفريق اليابانى أوراوا الذي صمد أمام مانشستر سيتى أكثر شوط كامل، بل وسجل، لم يستطع أن يقف كثيرا أمام المارد الأحمر، سوى أكثر من ربع ساعة، حتى أحرز الأهلى هدفه الأول، عن طريق مدافعه ياسر إبراهيم، وبعدها بدقائق قليلة، خطف بيرسي تاو الهدف الثانى من هدية يابانية للمهاجم الجنوب أفريقي.

ولم يظهر حتى مع اقتراب نهاية الشوط الأول الفريق اليابانى، وسط ضغط عالى كبير من الأهلى ، وسط صيحات الجماهير ، وكأنك تلعب في مصر.

هل العودة للتشكيل الذى لعب به الأهلى أمام إتحاد جدة هو السبب، وهل هو تاريخ يكتبه أحمد نبيل كوكا، نتابع معكم حتى النهاية، فالفريق واقف بقوة على قدميه، واليابانيون لا يستطيعون الحفاظ على الكرة سوي لثوانى، حتى يعيدها الأهلى، وسط هجوم كبير من الأهلى وسيطرة تامة، وفرص ضائعة كبيرة كالعادة.

وفي تحديث للتغطية ، قبل نهاية الشوط الأول، ومن فرصة وحيدة للفريق اليابانى، أحرز الغينى كينتى الهدف الأول لاوراوا، وسط ذهول المتابعين للسيطرة الكاملة للأهلى، مقابل هفوة وحيدة دفع فاتورتها المقلقة للأهلاوية بهدف.

وعادت السيطرة للأهلى حتى الدقائق الإضافية الثلاثة، وحمى بيرسي تاو المرمى البابانى من هدف ثالث، بعد قذيفة من إمام عاشور صدمت في تاو، بعد تمريرة من حسين الشحات وسط آهات الجماهير الغاضبة على ضياع الفرصة.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *