جاءنا الآن
الرئيسية » ألبومات » تريندات برونزية الأهلى:تطورات حالة العامرى فاروق..وميدالية بكوباية شاى..ونظرات الحكمة المثيرة للشناوى!

تريندات برونزية الأهلى:تطورات حالة العامرى فاروق..وميدالية بكوباية شاى..ونظرات الحكمة المثيرة للشناوى!

سيف السيد وغرفة الرصد السوشيالى

مفارقات كثيرة ومثيرة اهتم بها جماهير الأهلى ما بين التراجيديا وما بين الغريبة والمفرحة، فكل الأهلاوية اهتموا بمتابعة حالة نائب رئيس النادى العامرى فاروق الموجود في غيبوبة منذ حوالى ٥٠ يوما، وركزوا مع مشهد خالد مرتجى أمين الصندوق الذى بكى متأثرا فور إعلان فوز الأهلى بالبرونزية في ستاد الجوهرة، وقالوا إنه بكى عندما تذكر العامرى وتمنى لو كان معهم في هذه الفرحة.

وأعلن الإعلامى أحمد شوبير عن أخبار جيدة في تطورات الحالة الصحية للعامرى فاروق ، ورياضة إندكس تتمنى الشفاء العاجل لنائب رئيس النادى الأهلى ووزير الرياضة الأسبق.

ميدالية مونديالية بكوباية شاى، موديست

كوباية شاى بميدالية 

وكانت بطل المفارقة الثانية المهاجم الفرنسي للنادى الأهلى موديست، الذى حصل على ميدالية برونزية في مونديال الأندية رغم أنه لم يلعب سوى ١١٣ ثانية، وفاز بها مقابل كوب شاى احتساه في البطولة، وقال الأهلاوية على السوشيال ميديا تحت عنوان تريند #ابن_المحظوظة أن هناك لاعبين مشهورين يقولون عليهم أساطير ولم يحصلوا على ميدالية مماثلة طوال عمرهم الكروى.

خالد مرتجى باكيا على غياب العامرى فاروى عن فوز الأهلى بالبرونزية الرابعة

الحكمة الأمريكية وسر نظراتها للشناوى 

وانشغل الكثير من الأهلاوية بالنظرات التى كانت بين الحكمة الأمريكية تورى بينسو ومحمد الشناوى بشكل غريب جدا، حتى تحولت لتريند آخر غريب جدا، خاصة أنها وصفت المباراة على حسابها بالانستا، بأنها مباراة لا تنسي، وهى تحتضن الشناوى.

صاحبة الـ37 عامًا ليست أول سيدة تدير مباراة كرة قدم في تاريخ كأس العالم للأندية، إذ سبقتها البرازيلية إيدينا ألفيش باتيستا في إدارة لقاء تحديد المركز الخامس في نسخة 2020 بين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي والدحيل القطري.

تريندات البرونزية المونديالية الرابعة

وبينسو تخصص إدارة مباريات الرجال في منافسات الدوري الأمريكي، كما ظهرت في مسابقات كونكاكاف في أكثر من مناسبة.تحكي بينسو لصحيفة “جارديان” البريطانية، أنها كادت تعتزل التحكيم مبكرًا بسبب إدارة مباراة رجال ودية، بين ناشئين لا تتخطى أعمارهم 16 عامًا.وكشفت أنها اضطربت إلى الهرب بسبب 3 رجال غاضبين من قراراتها التحكيمية في تلك الودية، حيث سارعت إلى ركوب سيارتها ثم انفجرت في البكاء.

الكاميرات ركزت مع نظرات تورى للشناوى .. والأهلاوية ركزوا معها

وترى الأمريكية إن إدارة مباريات الرجال يختلف عن السيدات.وتقول في هذا الصدد: “هناك اختلافات كبيرة، الرجال يرتكبون أخطاءً مختلفة عن السيدات بسبب البنية الجسدية المختلفة، كما أن ردود أفعال الرجال فورية ومباشرة، ويحاولون دومًا المشاركة في كل شيء.. أما السيدات عادة لا يرغبون في التحدث إلينا”.

كانت شاهدة على فضيحة مونديالية.بعد تتويج سيدات إسبانيا بلقب كأس العالم، احتفل لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بوضع قبلة على مواطنته اللاعبة جيني هيرموسو، ليوقفه فيفا 3 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضيك.

حتى في الرفة نظرة مختلفة .. تورى والشناوى

ريس بينسو، زوج توري، حكمًا أيضًا لمباريات كرة القدم في منافسات الدوري الأمريكي.آل بينسو لديهما 3 أطفال، الأمر الذي ترى توري أنه جعلها حكمة أفضل في كرة القدم، بقولها: “أعتقد أن كوني أمًا جعلني أفضل.. التعاطف والتفاهم هو أمر طبيعي.

وعلمت بينسو بهذا التريند الغريب عن نظراتها للشناوى، وقالت إنها تشعر بسعادة كبيرة بعد نهاية البطولة، بسبب الترحيب الذي أظهرته الجماهير المصرية لها.

تورى والشناوى

وجذبت الأمريكية توري بينسو الأنظار، في مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية بعد لقطتها الشهيرة مع النجم البرازيلي كورنادو لاعب فريق الاتحاد السعودي.

وتولت حكمة مباراة الأهلي توري بينسو قيادة لقاء الأهلي وأوراوا الياباني، في تحديد المركز الثالث لبطولة كأس العالم للأندية بالمباراة التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *