جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » كواليس التغيير من محمد يوسف لحسام حسن فى قيادة المنتخب..ودور وزير الرياضة

كواليس التغيير من محمد يوسف لحسام حسن فى قيادة المنتخب..ودور وزير الرياضة

سيف السيد

منذ القرار الأخير لاتحاد كرة القدم المهتز، بإقالة البرتغالى روى ڤيتوريا من منصب المدير الفنى للمنتخب الأول لكرة القدم، والتعيين المؤقت لمحمد يوسف في منصب غير محدد بشكل نهائي، والشارع الرياضي والرأى العام في حالة صدمة، تطلبت تدخلت الدولة رغم أن هذه الأجواء غير قانونية، ولو علمت بها الفيفا ستكون مصر في موقف صعب، من الممكن أن يصل لوقف النشاط الكروى.

 الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سرب من خلال رجاله بالمشهد الرياضي قصص عن دوره في تغيير الوجهة من محمد يوسف لحسام حسن، حيث إلتقاه الوزير للترتيب بنفسه على المرحلة المقبلة، رغم أنه وقع منذ أيام لصالح تدريب فيوتشر.

ولم يعلق مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، علنيا بشأن التراجع عن فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفراعنة في المرحلة المُقبلة، وأصروا على السكوت، لكن الكواليس مليئة بالتركيز على الابتعاد عن المدرب الأجنبي بسبب أزمة الشح الدولارى.

اتحاد الكرة كان قد أعلن إقالة البرتغالي روي فيتوريا وجهازه المعاون، بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، وأداء المنتخب غير المستقر خلال المباريات الأربعة التى أداها المنتخب بالبطولة الأسهل خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن اتحاد الكرة تولي الكابتن محمد يوسف تدريب منتخب مصر لفترة مؤقتة، لحين حسم ملف المدير الفني الجديد.

وكانت تُجرى مفاوضات بين اتحاد الكرة والفرنسي هيرفي رينارد، من أجل توليه تدريب الفراعنة في الفترة القادم، ولم تنقطع المفاوضات مع كيروش.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *