مستوطن بالنقب وجد نفسه بالإسكندرية..اختلال الچى پي إس الإسرائيلي بعد الهلع من الانتقام الإيرانى!
وحدة الشئون الإسرائيلية “كنت بالنقب ووجدت نفسي في الإسكندرية”.. هذه هى شكوى من مستوطن إسرائيلي بجنوب فلسطين التاريخية ، وتكررت…
وحدة الشئون الإسرائيلية “كنت بالنقب ووجدت نفسي في الإسكندرية”.. هذه هى شكوى من مستوطن إسرائيلي بجنوب فلسطين التاريخية ، وتكررت…