جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » بالصور:إصابة ٢٩ سودانيا وإيرتريا في إنقلاب أتوبيس برانيس

بالصور:إصابة ٢٩ سودانيا وإيرتريا في إنقلاب أتوبيس برانيس

مراسل محافظة البحر الأحمر/نبيل صبحي

وسط حالة من الغموض، تسبب انقلاب أتوبيس في إصابة 28 شخص بإصابات متفرقة في أجسامهم ، الحادث وقع على طريق برنيس الشيخ الشاذلى، الواقع في نطاق جنوب محافظة البحر الأحمر، والضحايا أغلبهم من غير المصريين.

وتبين من خلال الفحص الأولى اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلي انقلابه، والمصابون أغلبهم من السودانيين والاريتريين، الذين من الواضح إنهم دخلوا مصر قبل ساعات عبر المعبر الحدودى مع السودان.

واستقبلت غرفة عمليات النجدة في محافظة البحر الأحمر بلاغ اليوم الثلاثاء 2  يناير 2024 بشأن الحادث   حيث دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلي المستشفيات القريبة من موقع الحادث بالإضافة إلي تواجد عدد من سيارات مطافي لإخماد للنيران الناتجة عن هذا الحادث.

طريق برنيس الشيخ الشاذلى

وكشف التقرير الطبي عن الحادث وصول 28 مصاب بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد ، حيث تم نقلهم  إلي مستشفي الغردقة العام لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على السيارة وتحرر محضر بالواقعة، كما تم الدفع بعدد من الأوناش من أجل إزالة السيارة عن الطريق وعودة حركة السير إلي طبيعتها، بالإضافة إلي تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *