جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » تغطية حية من حفلات رأس السنة..البداية مع كارولينا كرم في كازان الزمالك

تغطية حية من حفلات رأس السنة..البداية مع كارولينا كرم في كازان الزمالك

محمد زاهر

مع بدايات نهايات عام ٢٠٢٣، أحيت المغنية الاستعراضية الفرنسية كارولينا كرم لبنانية الأصل، أولى حفلاتها برأس السنة فى مصر داخل أحد أماكن السهر الشهيرة بالزمالك ” kazan” بحضور كامل العدد من السياح العرب والأجانب.

لقطات جذابة من حفل كارولينا

أشعلت كارولينا حفل رأس السنة 2024 بعدد كبير من الأغانى وإطلالتها الاستعراضية ، منها أغنية كليب “بمبى” أولى أغانيها باللهجة المصرية مع جاد شويرى ، والتى اشتق إسمها من اغنية “الحياة بقى لونها بمبى” السندريلا سعاد حسني ، بالإضافة إلى أغنية ” لو كنت نسيت” التى قدمته مع النجم تامر حسني بإحدي فقرات حفله بمهرجان العالم علمين فى صيف 2024 وهي من أنجح أغنيات تامر وشيرين عبد الوهاب.

كما قدمت أغانى “سطلانة” ، مخصماك” و “اليوم الحلو ده” ..وغيرها من أشهر الكلاسيكيات الغربية الشهيرة التى حصدت المزيد من آجواء الإثارة.

كارولينا أثارت الأجواء بالأغانى والرقصات

على جانب آخر تستعد كارولينا لإطلاق أغنية مع بداية العام الجديد بعنوان ” يا كداب” كلمات مصطفي حدوته ولحن وليد العطار وتوزيع ايهاب كلوبيكس وإنتاج تامر عبد المنعم pmg .

وكانت كارولينا قد أحيت العديد من الحفلات والسهرات الضخمة التى أقيمت طوال صيف 2023 بالعلمين الجديدة والساحل الشمالي، بمشاركة نجوم الأغنية تامر حسني وأحمد سعد وإيهاب توفيق وحسن شاكوش والتيك توكر الألماني نويل.

كارولينا كرم في حفل راس السنة بالزمالك

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *