جاءنا الآن
الرئيسية » اقتصاد » البيزنس » مفاجأة مثيرة في إعلان محمد صلاح الجديد..والسعوديون يروجونها في إطار سلبي

مفاجأة مثيرة في إعلان محمد صلاح الجديد..والسعوديون يروجونها في إطار سلبي

من غرفة نشرة لايف الرياضية والتكنولوجية

حظي الإعلان الجديد الذي ظهر فيه النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول رفقة زميله السابق الكرواتي ديان لوفرين بتفاعل كبير بين الجماهير المصرية، بسبب طبيعة تصويره المختلفة.أثار إعلان محمد صلاح الجديد لإحدى شركات المشروبات الغازية، جدل الكثيرين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط احتفاء كبير بالنجم المصري، والترويج المميز لمحافظة الإسكندرية خلال الفترة الماضية.

وبدى أن صلاح ظهر في شوارع الإسكندرية يتناول العديد من محلات الأكل، ومنها الكبدة على العربات، والمحلات برفقة صديقه. 

لكن كان واضح جدا أن هناك شبيه لصلاح هو من قام ببعض اللقطات، والمفاجأة أن النجم المصري لم يصور الإعلان بنفسه، وإنما تم الاستعانة بممثل بديل في الإعلان، ولم يظهر صلاح إلا في كادرات السيارة.

 
 
الشخص الذي قلد شخصية صلاح هو شاب مصري يدعى محمد فرفور ويبلغ من العمر 23 عاما، كما استخدمت الشركة تقنيات الذكاء الاصطناعي بحرفية شديدة ليظهر الشاب في الإعلان وكأنه نجم ليفربول ومنتخب مصر، والغير إن الإعلام السعودى يروج لها بشكل سلبي.

لكن نال الإعلان تقدير الجميع، وطاردت الثناءات صلاح بسبب الترويج الكبير للسياحة الأجنبية لمصر.

وقال العديد من رواد المواقع التواصل الإجتماعي أن صلاح نجح بالترويج بطريقة رائعة وراقية للسياحة في مصر بإظهاره جمال مدينة الإسكندرية.

وضاعف هذا من تقدير المصريين له، في وقت يهاجمه الإعلام السعودى لرفضه الاحتراف في الدورى السعودى، لدرجة ترويج شائعات حوله بالتراجع في التقييمات المختلفة، بالذات مع تقدير المصريين خاصة مع دخوله في مقاربة نع الإعلامى عمرو أديب الذى يحركه السعوديون.

 

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *