جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » ..وضاع الحلم البرونزى العالمى..بعد خسارة صينية لسلة الأهلى

..وضاع الحلم البرونزى العالمى..بعد خسارة صينية لسلة الأهلى

متابعة: سيف السيد

ضاع الحلم البرونزى العالمى من فريق كرة السلة بالنادي الأهلي للخسارة أمام نظيره جولدن بولز الصيني بنتيجة (81-74)، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع (الميدالية البرونزية) في بطولة كأس العالم للأندية (كأس انتركونتيننتال) التي تقام في سنغافورة، تلك المباراة التى وصلها بعد هدية برازيلية للأهلى.

وواصل تأخر الأهلي في النتيجة أمام جولدن بولز الصيني في الفترة الثالثة بنتيجة (22-15) لتصبح النتيجة الإجمالية (59-53) بعد نهاية هذه الفترة، قبل أن تختتم الفترة الرابعة والأخيرة لصالح الفريق الصيني بنتيجة (22-21) لتنتهي بعدها المباراة بفوز الفريق الصيني بنتيجة (81-74).

وبذلك حصل الأهلي على المركز الرابع في كأس العالم للأندية، بعدما أصبح الفريق العربي والإفريقي الوحيد الذي يخوض هذه المباراة بالشكل الحالي للبطولة بعد تحقيقه لانتصار تاريخي أيضًأ على فريق أمريكي هو الأول في الإنجاز الأفضل للعبة قاريًا وإقليميًا.

وتأهل الأهلي لمباراة الميدالية البرونزية بعد فوز فريق فرانكا البرازيلي بنتيجة 98-88 على فريق إيجنايت الأمريكي.

وكان الأهلي قد افتتح مبارياته في البطولة بالفوز التاريخي على إيجنايت الأمريكي بنتيجة 82-76 ثم خسر من فرانكا البرازيلي أمس الجمعة 90-70.

وحصل الأهلي على المركز الثاني في المجموعة الأولى عقب فوز فريق فرانكا البرازيلي على إيجنايت الأمريكي، ليتمكن من خوض مباراة المركز، الذى أضاعه بعد عرض طيب بشكل عام، رغم ارتباك المدرب في إدارة المباراة بعد مفاجأة الفوز الجيد في الربع الأولى، ليخسرها بعدها الأرباع الثلاثة الأخرى.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *