جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » هل اقترب رمضان صبحي من الزمالك هذه المرة؟..إندكس تجيبك

هل اقترب رمضان صبحي من الزمالك هذه المرة؟..إندكس تجيبك

سيف السيد 
علم فريق رياضة إندكس أن النجم رمضان صبحي ليس بعيدا عن الزمالك، مع نهاية عقده في براميدز، لو لم بكن هناك عقد احتراف قريب له، كما يأمل.
وهناك توافق بين الزمالك وبراميدز على بيع رمضان صبحي، مقابل قبول الزمالك ببيع حارسه محمد صبحي، حتى لو كان عقده قد اقترب من نهايته.
من ناحية أخرى قام الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز برئاسة الدكتور مصطفي المنيري، بمحاولات مكثفة من أجل تجهيز رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول، حتي يتمكن من مرافقة بعثة فريقه المتوجهة إلي الامارات للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.
وافتقد بيراميدز لجهود رمضان صبحي خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي الثلاثاء، في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة معاناته من التهابات في وتر العضلة الخلفية، وحاجته لوقت للعلاج والتأهيل قبل العودة والمشاركة في المباريات.
ويضع الجهاز الطبي لبيراميدز رمضان صبحي تحت الملاحظة الدائمة مع تحديد برنامج تأهيل مكثف لمساعدة اللاعب علي العودة سريعًا خاصة وإنه يعد من العناصر الأساسية للفريق وسيكون تواجده في بطولة السوبر امر ضرورى للفريق، خاصة في ظل الغيابات العديدة التي ضربت صفوف بيراميدز موخرًا.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *