جاءنا الآن
الرئيسية » عرب و عالم » الشرق الأوسط » دعا له مؤسستنا “بصيرة”: لقاء تخصصى في مؤسسة “عدالة” “ومنتدى الصفوة” عن العدوان الإسرائيلي على غزة

دعا له مؤسستنا “بصيرة”: لقاء تخصصى في مؤسسة “عدالة” “ومنتدى الصفوة” عن العدوان الإسرائيلي على غزة

 

وحدة المجتمع المدنى والأهلى ووحدة الشئون الفلسطينية والإسرائيلية

تعقد المؤسسة الصديقة، مؤسسة عدالة ومساندة المرأة المصرية ومنتدى الصفوة، لقاءا تخصصيا مهما غدا الخميس في السادسة مساءا، بمقرهما في مصر الجديدة ، تحت عنوان “الحرب على غزة ..الوساطة المصرية وصمت المجتمع الدولى”.

ووجهت الدعوة مشكورة لمؤسستنا الوليدة، بصيرة للتنمية والثقافة والإعلام، للمشاركة ممثلة في واحد من مؤسسيها ورئيس تحرير موقع وكالة الأنباء المصرية|إندكس خبير الشئون الفلسطينية والإسرائيلية إسلام كمال للمشاركة في هذا اللقاء التخصصي المهم.

مؤسسة عدالة ومساندة المرأة المصرية ومنتدى الصفوة، اعتادا خلال الفترة الأخيرة على عقد جلسات منوعة تستهدف قضايا الرأى العام المحلى والإقليمى والدولى المؤثرة على الحالة المصرية، وتستضيف خبراء على مستوى رفيع في كل المجالات والقضايا والشئون الملحة.

بالتوفيق لعدالة والصفوة بقيادة رئيس مجلس الأمناء المستشارة د.هالة أحمد عثمان ونائب رئيس مجلس الأمناء اللواء خالد مطاوع عضو مجلس الدفاع الوطنى والأمين العام الإعلامية والروائية بسنت عثمان والمدير التنفيذى الإعلامي والكاتب الصحفي حسام الأمير.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *