جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » والدة الفتاة التى قفزت من السيارة: قالت لمن أنقذها “أوبر كان هايخطفنى”.. والشركة كذبت في بيانها!

والدة الفتاة التى قفزت من السيارة: قالت لمن أنقذها “أوبر كان هايخطفنى”.. والشركة كذبت في بيانها!

غرفة الرصد التلفزيوني والسوشيالى وفريق حوادث وجريمة 

قالت السيدة دينا إسماعيل والدة “حبيبة” الفتاة التى قفزت من سيارة شركة “أوبر”، بعدما تعرضت للتحرش من سائقها، إن إبنتها في حالة صحية سيئة جدا، لا تستطيع التنفس، وموضوعة على أجهزة التنفس الصناعى في مستشفى الشروق العام، وهناك ارتجاج قوى بالمخ تسبب في تكون مياه به، مما يسئ الحالة أكثر وأكثر.

والدة حبيبة فضحت في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، الذى كان خارج الحدث بالمرة، بأسئلته غير المتابعة للحدث وغير المنتقدة لأوبر بشكل مستفز، شركة أوبر، وأوضحت أنها فوجئت ببيان بأنه تواصل مع أسرة الفتاة، وأنهم يأسفوا لما حدث، لأن الشركة لم تتصل بها أو بأحد من الأسرة، وأنها شركة كاذبة.

*طالع بداية القصة*

انتبهوا لبناتكم:الداخلية تكشف سر قفز سيدة من سيارة تطبيق توصيل!

وطالب عمرو أديب شركة أوبر بتحمل مسئوليتها بعدما كشفت وزارة الداخلية عن أن السائق الهارب له سوابق جنائية.

وقالت السيدة بمنتهى التأثر أن إبنتها بنت بلد وتستطيع التعامل مع كل المواقف الصعبة، وبالتأكيد واجهت موقف مستفز لتفعل ما فعلته لتنقذ نفسها من كارثة.

وأوضحت السيدة دينا أن الشاهد الذى أنقذ إبنتها ، قال لصديقاتها اللاتى اتصلن على موبيلها لمعرفة سر تأخرها، إنها قالت كلمات قليلة جدا، هى : ” أوبر كان عايز يخطفنى” !..وقدم أقواله للنيابة.

كلنا نترقب حالة حبيبة ، ربنا يمررها من أزمتها ، ويجب أن تحذر كل الأسر على بناتها ، ويجب أن تكون هناك وقفة مع شركات مثل أوبر وغيرها.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *