جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » شيرين عبد الوهاب مهددة بالسجن والغرامة بعد سب وقذف المنتج محمد الشاعر..قالت أنها مصابة بالكورونا لتؤجل استدعاء النيابة

شيرين عبد الوهاب مهددة بالسجن والغرامة بعد سب وقذف المنتج محمد الشاعر..قالت أنها مصابة بالكورونا لتؤجل استدعاء النيابة

محمد زاهر

في تطور سريع، وجه النائب العام إستدعاء للمطربة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها فى الأتهام الموجه لها بخصوص التعدى بالسب والقذف على المنتج محمد الشاعر. 

وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغا من الشاعر يتهم فيه شيرين بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي ، فضلا عن قيام أخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق انستجرام  عقب انتشار ذلك الفيديو.

وكشف محامى المجنى عليه المستشار صبحى جمال أن النيابة العامة قد استمعت لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذى انتهى إلى صحة الواقعة، بناء عليه استدعت النيابة العامة شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفنى وأقوال المجنى عليه وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها أمتنعت عن الحضور متعللة بإصابتها بالكورونا. 

وأضاف محامي المنتج أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال المجنى عليه وتقرير الفحص الفنى المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائى ووفقا للقانون المصري تواجه الفنانة شيرين عبدالوهاب تواجه عقوبة الحبس والغرامة فضلا عن التعويض. 

جدير بالذكر أن محكمة جنح المقطم سبق وأن قضت منذ أعوام بحبس شيرين عبدالوهاب 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني قدره 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على الفنان شريف منير وبناته وإتلاف كشك الحراسة المتواجد بحديقة منزله.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *