جاءنا الآن
الرئيسية » نشرة الأخبار » هل يحج الرئيس السيسي خلال أيام؟!

هل يحج الرئيس السيسي خلال أيام؟!

موفدنا لتغطية موسم الحج

وسط حالة خاصة من الإجراءات غير التقليدية والترتيبات التنظيمية والأمنية المعقدة ، يستقبل موسم الحج المرتقب ضيوف رحمن على مستوى سيادى رفيع، كما هو الحال في كثير من الأعوام، فهل يكون منهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي؟!

هل يحج الرئيس السيسي خلال أيام؟!
هل يحج الرئيس السيسي خلال أيام؟!

نتمناها للرئيس السيسي

مجرد تساؤل من المحتمل أن يحمل انفرادا خاصا، ونتمناها لرئيس جمهورية مصر العربية بالطبع، في ظل تحديات كثيرة، وسط انفراد خاص آخر حول حج نساء الأسرة بقيادة السيدة انتصار السيسي، موسم الحج الماضي.

العمرات الرئاسية السابقة

كان الرئيس السيسي قد  أدى مناسك العمرة مرتين في عامي ٢٠١٩ و٢٠٢٣، على هامش مشاركاته في القمم والاجتماعات العربية والإسلامية بالمملكة العربية السعودية، وقام بزيارة المسجد النبوي، وكان في غاية التأثر، ونشرت وقتها الرئاسة مجموعة صور للرئيس معتمرا، كانت لها وقعا طيبا..

وفق التوقعات في مثل هذه الظروف فإن الحج يكون سريعا، لا يستغرق سوي يومين في الغالب ، وهناك توقيتات تقريبية للوصول والمغادرة، والأعداد التقريبية للوفد المرافق، تقبل الله حجهم جميعا، وكتبها الله لنا جميعا قريبا.

وكالة الأنباء المصرية|إندكس ومؤسسة بصيرة للتنمية والثقافة والإعلام تتمنى كل الخير لمصر والمصريين

وكالة الأنباء المصرية|إندكس تتطلع لهذا الحدث لو تم إن شاء الله، وتعتبره حالة تفاؤلية على مصر داخليا وإقليميا، تقبل الله منا ومنكم طيب الأعمال، في أيام مباركة في فترة معقدة في كل الملفات تقريبا، أعان الله مصر وشعبها ورئيسها وقيادتها ومؤسساتها لتجاوز هذه المنعطفات المصيرية، متمنين في وكالة الأنباء المصرية|إندكس ومؤسسة بصيرة للتنمية والثقافة والإعلام ، كل الخير لمصر والمصريين.

هل يحج الرئيس السيسي خلال أيام؟!

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *