جاءنا الآن
الرئيسية » نشرة الأخبار » هل مستقبل محمد صلاح في خطر؟! .. بالأرقام: عروض هزيلة متواصلة

هل مستقبل محمد صلاح في خطر؟! .. بالأرقام: عروض هزيلة متواصلة

من الكرة العالمية

في أجواء مقلقة تضرب مستقبل الملك المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لايزال يقدم صلاح أداءً باهتًا في مباراة توتنهام هوتسبير، وآخرها مساء اليوم السبت ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

خسر ليفربول لأول مرة هذا الموسم بعدما انهزم على يد مضيفه توتنهام بنتيجة 1-2 في مباراة شهدت طرد 2 من لاعبي الريدز، إضافة إلى إلغاء هدف “صحيح” للويس دياز باعتراف لجنة الحكام.

الهزيمة أدت لتراجع ليفربول إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة، بعدما كان على بُعد انتصار من اعتلاء الصدارة بدلًا من مانشستر سيتي، الذي خسر بدوره على يد وولفرهامبتون بنتيجة 1-2 هو الآخر.

وشارك صلاح أساسيًا في المباراة، بعدما غاب عن انتصار ليفربول عن ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية يوم الأربعاء الماضي.وخرج صلاح مستبدلًا عند الدقيقة 74، ليدخل العائد من الإصابة ترينت ألكسندر أرنولد.وحصل صلاح على تقييم 6.7 من 10 درجات على أدائه في المباراة وفقًا لشبكة “سوفا سكور” المتخصصة.

ولم يسدد صلاح أي كرة بين القائمين والعارضة طوال مشاركته، كما فقد الكرة 14 مرة.ومع ذلك، صنع الجناح المصري الهدف الملغي الذي أحرزه لويس دياز.

وهذه هي أرقام صلاح في مباراة توتنهام وفقًا لـ”سوفا سكور”:
لعب: 74 دقيقة
.أهداف: 0.
تمريرات حاسمة: 0
.تسديدات في إطار المرمى: 0
.محاولات مراوغة ناجحة: 1 من أصل 5
لمسات: 33
.فقدان الكرة: 14.
تمريرات صحيحة: 14 من أصل 20
.تمريرات مفتاحية: 2.
صناعة فرص خطيرة: 1.
عرضيات: 0.
كرات طولية: 0.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *