جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » الحديث المقلق لڤيتوريا مع لاعبي المنتخب عن مباراتى موزمبيق وغانا!

الحديث المقلق لڤيتوريا مع لاعبي المنتخب عن مباراتى موزمبيق وغانا!

موفدنا لكان أبيدچان، فريد حمزة

وصلت حالة الغضب الجماهيرى من التعادل العصيب للمنتخب المصري مع نظيره الموزمبيقي، والتى تحولت لسخرية بأبعاد منوعة منها السياسية والوطنية، للاعبين ومديرهم الفنى البرتغالى، روى ڤيتوريا، واعترفوا بالمسئولية ووعدوا بالتعويض رغم صعوبة مباراة غانا الجريح أساسا بعد الهزيمة المفاجئة من الكاب ڤيردى.

والمفاجأة أن الكواليس كشفت لنا خلال متابعة أحاديث ڤيتوريا واللاعبين، إنه”لم يُعطي وقتًا كبيرًا للحديث عن مواجهة موزمبيق مع اللاعبين في مران الأمس، بعد المؤتمر الصحفي الذى شرح فبه ما حدث في المباراة التى نجونا فيها من هزيمة تاريخية، وكادت تتحول المجموعة لمقر المفاجأت الكبري بكان أبيدجان مع هزيمتين لكبيرى المجموعة، اللتين كانتا قريبتين جدا ، لولا توفيق مصطفي محمد في التسبب في ضربة الجزاء، التى سددها محمد صلاح بقلب قوى في وقت حاسم جدآ.

اكتفي فيتوريا بالتأكيد أن هذه النتيجة يتحملها الجميع سواء هو أو لاعبيه؛ ولكن يجب إغلاق ملف هذه المباراة، وعلى المنتخب تصحيح المسار أمام غانا”.

“فيتوريا قال للاعبين، أن منتخب غانا في المتناول وتستطيع مصر تحقيق الفوز، وأن منتخب كاب فيردي كان بإمكانه تحقيق الفوز بنتيجة أكبر ضدهم، وهو ما يؤكد أن المنتخب الغاني ليس في أفضل مستوياته”.

وهذا حديث في حد ذاته مقلق، وكان من المفروض آلا يسرب في الكواليس، حتى يكون اللاعبين في كامل لياقتهم الفنية والبدنية، فغانا هى من هزمتنا ٦-١ وأضاعت أحد أحلامنا بالمونديال.

 وقال فيتوريا للاعبيه أن الميزة الكبرى لـ منتخب غانا تتمثل في اللياقة البدنية العالية ، وهو الأمر الذي قد يتسبب في صعوبات لمنتخب مصر.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *