جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » للمرة 15: ريال مدريد بطل أوربا..بعد التغلب على 4 فرق ألمانية!

للمرة 15: ريال مدريد بطل أوربا..بعد التغلب على 4 فرق ألمانية!

سيف السيد

للمرة الـ15 في تاريخه: ريال مدريد بطلاً لأوروبا للموسم 2023-24
ملكة الحي: ريال مدريد بطل أوروبا من جديد! بعد نهائي عاصف ودراماتيكي، فاز ريال مدريد على بوروسيا دورتموند الألماني 0-2 وفاز باللقب الأكبر في أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه والمرة السادسة في العقد الماضي.

الهدف الأول للبلانكوس جاء في الدقيقة 74 من المباراة عندما تلقى ريال مدريد ركلة ركنية، رفعها توني كروس من الجهة اليسرى وكان كارباخال هو الذي ارتقى فوق الجميع وسدد فوق كوفال ليمنح ريال مدريد الأفضلية.

وجاء الهدف الثاني الذي أنهى المباراة في الدقيقة 83 عندما فقد ماركو ريوس كرة في نصف ملعبه، فسيطر بيلينجهام على الكرة وأرسلها إلى فينيسيوس الذي أخضع كوبيل دون مشاكل ومنح البلانكوس اللقب الأكبر. .

فينيسيوس يسجل الهدف الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا. 
الألمان، الذين خاضوا رحلة الأحلام إلى النهائي الكبير، أرادوا رفع الكأس بآذان كبيرة للمرة الثانية في تاريخ الفريق وللمرة الأولى منذ عام 1997، لكنهم أيضًا لم يتمكنوا من الفوز بالبلانكوس وهذا الوقت سوف يعودون فقط مع المجاملات.


مر الطريق نحو الفوز التاريخي لريال مدريد بمرحلة المجموعات، حيث فاز على براغا، نابولي ويونيون برلين. ثم تغلب على لايبزيج في دور الـ16، وتجاوز مانشستر سيتي بطل أوروبا في ربع النهائي. هزم بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي والآن هزم بوروسيا دورتموند أيضًا في طريقه لرفع الكأس.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *