جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » تلاسن سوشيالى بين الكاتبة سحر الجعارة والمتأسلم عبد الله رشدى حول الموقف من السيسي وحماس والإخوان!

تلاسن سوشيالى بين الكاتبة سحر الجعارة والمتأسلم عبد الله رشدى حول الموقف من السيسي وحماس والإخوان!

غرفة الرصد السوشيالى 

في نشرة التريندات، تلك الخدمة التى نرصد فيها كل قصة خبرية بأبعاد مختلفة، رصدنا التلاسن المبالغ فيه بين الإخوان الهاربين بالخارج والإسلاميين في الداخل من نوعية عبد الله رشدى من ناحية ، ومؤيدى الرئيس المرشح لولاية جديدة عبد الفتاح السيسى من ناحية أخرى، وكان المحرك الأساسي فيه موضوع مسفه لن ننجر لخوض تفاصيل فيه بإيماءاته غير المقبولة من الطرفين .

والغريب أن الكاتبة الصحفية سحر الجعارة قالت على خلفية هذه الأزمة ، إن عبد الله رشدي ،لن ينسي أنها منعته بكتاباتها من اعتلاء المنابر ، لافتة إلي إنه تطاول علي الجيش .

وأضافت ، أن رشدى تحركه منظمة حماس التى وصفتها ب”الإرهابية” ومن معها من الإخوان، متابعة، لعنة الله علي المنافقين المتربحين بدماء الشهداء ،لعنه الله علي من حرضك ودفع لك.

وقالت الجعارة التى كانت على رأس تريند خلال الساعات الأخيرة بسبب هجوم الإخوان والإسلاميين عليها، ربنا يطهر مصر منك ياعبدالله رشدى ومن اللي وراك.

 وأشارت الجعارة على حسابها بمنصة إكس، لإسم ناشط السوشيال ميديا الإخوانى المتجاوز المبتذل “بهجت صابر” ‏عشان تتأكدوا أن لجان الخرفان عندهم انتفاضة ضدنا، وقالت بهجت صابر اللي انضرب علي قفاه علي الهوا بيتابعني ليه ؟!!!..ما خلاص مرشدكم ورئيسكم في مزبلة التاريخ.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *