جاءنا الآن
الرئيسية » الحكومة » وزارة الداخلية » الحريق بدأ من الأدوار العليا ونحقق مع المصابين: بيان النيابة العامة عن حادث مديرية أمن الإسماعيلية

الحريق بدأ من الأدوار العليا ونحقق مع المصابين: بيان النيابة العامة عن حادث مديرية أمن الإسماعيلية

من وحدة التغطية القضائية وقسمى الحوادث والمحافظات

بسرعة لافتة تقديرا لخطورة الحدث وإسقاطاته، أصدرت النيابة العامة المصرية بيانًا رسميًا حول حادث الحريق الذي شب في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية. ووفقًا للبيان، تلقت النيابة العامة إخطارًا في الرابعة والنصف فجرًا يفيد بنشوب حريق في مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

وعلى الفور، انتقل المستشار المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية برفقة فريق من نيابته ونيابة الإسماعيلية الكلية إلى موقع الحادث بشارع محمد علي بدائرة قسم أول الإسماعيلية لتقديم الدعم والمساعدة. وتبين أن الحادث أسفر عن تفحم مبنى مديرية الأمن بالكامل، حيث اندلعت ألسنة اللهب من الطوابق العليا للمبنى.

وانتشرت فرق الإطفاء والحماية المدنية، مدعومين بطائرات من القوات المسلحة، للعمل على السيطرة على الحريق وإخماده. وجرت عمليات إجلاء للمصابين باستخدام سيارات الإسعاف المتاحة.

وفيما يخص التحقيقات، قام ثلاثة عشر عضوًا من أعضاء النيابة بسؤال ثلاثة وثلاثين مصابًا تسعة وعشرين منهم في المُجمع الطبي في الإسماعيلية، وأربعة آخرين في مستشفى هيئة قناة السويس. وتجري السلطات حاليًا استكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *