جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » ڤيديو..السيسي للاعبي المنتخب قبل السفر للكوت ديڤوار:مصر تستحق بطولات كثيرة..وكلنا ثقة فيكم

ڤيديو..السيسي للاعبي المنتخب قبل السفر للكوت ديڤوار:مصر تستحق بطولات كثيرة..وكلنا ثقة فيكم

غرفة التغطية الحية 

ردود فعل كثيرة، راجت بين جنبات الرأى العام بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعسكر تدريبات المنتخب بستاد العاصمة الإدارية الجديد، فالرئيس اهتم بذلك رغم كل التحديات والتهديدات الداخلية والإقليمية والدولية التى تواجه مصر، وشكر مدرب منتخب مصر روى فيتوريا الرئيس السيسي أثناء تفقده تدريبات المنتخب الوطنى بالمدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المدرب البرتغالى: أشكرك على كل الدعم الذى تقدمه للمنتخب واللاعبين والذى يترك انطباعا جيدا لنا.

مسئولية تمثيل مصر 

وأكد :” مسئولية تمثيل بلد كبير مثل مصر حمل ثقيل، وهؤلاء اللعبوت سيكونوا على قدرها، مضيفا، واثق أننا كفريق سنبذل كل ما نمتلكه وما لا نمتلكه للوصول إلى هدفنا وإسعاد الجماهير المصرية وأشكرك على الحضور للمعسكر .”

وقال الرئيس إنه كله ثقة باللاعبين ، داعيا إياهم لبذل الجهد من أجل إسعاد المصريين ، فنحن نستحق الفوز ب٦ و٨ و١٠ بطولات كمان، ومستعدون لكل شئ.

صور تذكارية وحوارات جانبية

وحرص الرئيس على إلتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين، ودارت حوارات جانبية بينه وبين صلاح بالذات.

ومازح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اللاعب محمود كهربا مهاجم المنتخب وفريق النادي الأهلى، وخلال مصافحة محمود كهربا للرئيس السيسي، قال له الرئيس السيسي: حاسس بالكهربا، وسط ضحكات الحاضرين.

زيارة الأبطال الأوليمبيين لمعسكر المنتخب

وكان قد شهد مران منتخب مصر، أمس حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، الذي اصطحب مجموعة من أبطال الألعاب الأوليمبيين، مثل المصارعة، ورفع الأثقال، والإسكواش، والخماسي الحديث، والسلاح، والكاراتيه، والتايكوندو، لدعم الفريق.

وعقد وزير الرياضة، جلسة مع لاعبي منتخب مصر، كما اجتمع بشكل منفرد مع صلاح.

وتحدث صبحي، خلال الاجتماع بملعب مصر بالعاصمة الإدارية، مؤكدا أن المنتخب يمتلك عناصر مميزة تلعب بأكبر الأندية ويستطيع أن يحقق النجاحات.

وتنطلق البطولة في كوت ديفوار يوم 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا.

المغادرة الثلاثاء بطائرة خاصة

وتغادر بعثة منتخب مصر القاهرة يوم الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة متجهة إلى كوت ديفوار، استعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا والتي يفتتح الفراعنة مشوارهم فيها يوم 14 يناير الجاري بمواجهة منتخب موزمبيق.

ويخوض منتخب مصر منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كذلك منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

ويسعى منتخب مصر لحصد لقب النسخة المقبلة من بطولة أمم إفريقيا والغائب عن خزائن منتخب مصر منذ عام 2010، علمًا أن المنتخب خاض نهائي البطولة في نسختي 2017 و2021 لكنه لم يوفق في حصد اللقب.

 

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *