جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » الرئيس للشعب: مش هقولكوا اطمنوا بينا أو بالحكومة..اطمنوا بالله سبحانه وتعالى.. لا يوجد نجاح إلا بسبيل المصلحين

الرئيس للشعب: مش هقولكوا اطمنوا بينا أو بالحكومة..اطمنوا بالله سبحانه وتعالى.. لا يوجد نجاح إلا بسبيل المصلحين

رصد غرفة نشرة الأخبار

في ثانى ظهور له خلال ساعات قليلة جدا، بعد المشاركة في الاحتفال بيوم تفوق الجامعات في محافظة الإسماعيلية ، شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بكلمة مهمة للرأى العام، نتابعها خلال إلقاءها.

ومن أبرز ما قال الرئيس المتوقع ترشحه خلال ساعات للانتخابات الرئاسية المرتقبة لولاية ثالثة: “ لازم يكون عندنا ثقة في الله وفي المسار اللي احنا ماشيين بيه، مهما كانت الظروف صعبة”، موجهًا رسالة مهمة: “ مش هقولكوا اطمنوا بينا أو بالحكومة..اطمئنوا بالله سبحانه وتعالى”.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف “ لا يوجد نجاح إلا بسبيل المصلحين”، متابعًا: “المنهج اللي احنا ماشين به منهج بنحاول أنه يبقى مستقيم وأمين ومخلص لله.. ومعنديش شك رغم الظروف اللي بنمر بيها دي أن ربنا سبحانه وتعالى يحمى خطانا”.

وهنأ الرئيس الشعب المصري بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، قائلًا: “أود أن اتوجه بخالص التهنئة لشعب مصر العظيم ولجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة مولد النبي الكريم داعيا الله أن يعيد هذه الذكرى المباركة بالخير والسلام على مصر والإنسانية بأثرها”.

وأضاف السيسي، إننا نبذل مجهودا كبيرا؛ لتخفيف صعاب الظروف الاقتصادية على المصريين، موضحًا أن الجميع مر بظروف عالمية صعبة.

وأكد أن الأزمات العالمية كانت عاصفة وكفيلة باقتلاع اقتصادنا لولا الجهود في السنوات الأخيرة

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفال المولد النبوي الشريف، الذي تقيمه وزارة الأوقاف، أن أزمة فيروس كورونا، وبعدها، الأزمة الروسية الأوكرانية؛ أثَّرتا بشكل كبير على الجميع.

وأوضح أن أزمة النقد الأجنبي في مصر جاءت نتيجة الأزمات العالمية وعلى رأسها الأزمة الأوكرانية.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *