جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » الأمتار الأخيرة هل تفجر صفقة عمر كمال للأهلى..أم هل يفعلها بيبو ورفاقه؟!

الأمتار الأخيرة هل تفجر صفقة عمر كمال للأهلى..أم هل يفعلها بيبو ورفاقه؟!

سيف السيد وغرفة الرصد السوشيالى

صفقة الأهلى المرتقبة الخاصة بعمر كمال التى يهتم بها الوسط الكروى والرأى العام الأهلاوى أكثر من استعدادات المنتخب القومى للكان الذي يشتعل في الكوتديفوار خلال أيام، تقترب من أمتارها الأخيرة رغم المعوقات الكثيرة في طريقها، ومنها موقف وسط الهجوم أحمد عبد القادر، الذى يرفض أن يكون جزء من الصفقة، ويشدد على إنهاء عقد خارجي، والأقرب له الخليجى، مع وجود عدة عروض محلية، منها مودرن فيوتشر وسموحة.

عمر كمال عبدالواحد لا يفصله عن الانضمام للأهلي، سوى تحديد اللاعبين الذي يحتاجهم مودرن فيوتشر ضمن الصفقة، وهو ما قد ينتهي تماما خلال ساعات.

الغريب أن الكل يهتم بصفقة كمال، ولا يهتم بشكل كبير بالمهاجم الذى يطالب به الرأى العام الأهلاوي، رغم أننا لدينا معلومات حول اقتراب الأهلى من مهاجم قوى، ولم تحدد الكلمة الأخيرة في مصير المهاجم الفرنسي موديست، والذى سيكون للمهاجم الذى يدور الحديث عنه مساحة كبيرة في ذلك.

مسيرة عمر كمال عبدالواحد تطورت كثيرا بفضل على ماهر، فأصبح يتصارع عليه الأهلى والزمالك، فعندما التقى بعلي ماهر، بعد انضمامه لفريق الأسيوطي، يناير 2018 معارا من المصري البورسعيدي، لمدة 6 أشهرتدرب تحت يده وتنقل معه في ثلاثة أندية مختلفة، بدأت في الأسيوطي، ثم لعب موسم تحت قيادة في المصري، حتى أنه عندما كان قريبا من الزمالك والصفقة لم تتم، علي ماهر استغل الأمر وطلب التوقيع مع لاعبه المفضل مرة أخرى، ولكن هذه المرة ضمن صفوف مودرن فيوتشر.

عمر كمال عبدالواحد، الذي لعب 219 مباراة في مسيرته، وله 37 هدفًا و11 تمريرة حاسمة، لا يملك في سجلاته سوى بطولة كأس الرابطة فقط، رغم أنه ساهم بشكل مباشر في تأهل المصري وكذلك مودرن فيوتشر إلى كأس الكونفدرالية.

لكن هل تعرقل أزمة عبد القادر طريق الصفقة وهى في أمتارها الأخيرة، خاصة أن خالد بيبو يعتبرها تحديه الإدارى الأكبر، مع تفاقم الأزمة بين عبد القادر ومارسيل كولر المدير الفنى للأهلى بعد استبعاداته له من تشكيلاته، حتى أنه أعاد طاهر طاهر للصورة بعدما كان مرشحا للخروج لإعارة.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *