جاءنا الآن
الرئيسية » رياضة » كرة قدم عالمية » احتفالية تاريخية لنجوم الأهلى: الشناوى يتصدى لضربة جزاء من بنزيمة..ومعلول والشحات وعاشور يكتبون المقدمة للأحمر في أجواء مونديالية استثنائية..وكهربا أشعلها

احتفالية تاريخية لنجوم الأهلى: الشناوى يتصدى لضربة جزاء من بنزيمة..ومعلول والشحات وعاشور يكتبون المقدمة للأحمر في أجواء مونديالية استثنائية..وكهربا أشعلها

سيف السيد وغرفة التغطية الحية

بعد بداية مثيرة لم تعرف معنى جس النبض لربع مونديالى عربي، لم تمر سوى عشرين دقيقة على الأجواء المشتعلة من كل نجوم فريقي الأهلى واتحاد جدة السعودى في مونديال الأندية المقام لأول مرة في جدة، حتى أحرز الأهلى هدفه الأول ليلحق النسر الأحمر في السماء السعودية.

من ضربة جزاء درامية، لم يحسمها الحكم الفنزويلى، بل طلبها المهاجم المصري كهربا واعترض الحكم، لينصفه الڤار، الذى أبلغ الحكم بلمس المدافع السعودى حسن قادش بيده تحت ضغط هجمة من كهربا في حراسة خلفية من المدافع المصري لاتحاد جدة أحمد حجازى.
ليتقدم كهربا لتنفيذ ضربة الجزاء، لكن طلب المدير الفنى السويسرى السير على جدول الأولويات، وبالفعل دخل على معلول لتنفيذ الضربة، ونجح فيها، ليحتفل الأهلاوية، الذين لايزالون متقدمون أمام نجوم العالم المتكتلين في اتحاد جدة.

بنزيمة ، صدم بتصدى الشناوى، وتحولت المباراة بعدها فتحمل المسئولية بالطبع

وأبي الشوط الأول أن ينته إلا وتكتمل الأجواء الدرامية، حيث منح الڤار ضربة جزاء للاتحاد بعد لمسة يد مم محمد عبد المنعم، ودخل لها النجم العالمى أحسن لاعب في العالم كريم بنزيمة، لكن الرائع منذ بداية المباراة كانت له كلمة أخرى، وتمكن من صدها ببراعة شديدة، وسط آهات الأهلاوية، وصدمة الاتحاداوية.

وكان لعميد لاعبي المونديال حسين الشحات رأي حاسم في هذه الاحتفالية المونديالية الأهلاوية ، حيث وضع ختمه الخاص في مرمى الاتحاد، وشعر نجم الوسط إمام عاشور بالغيرة فأضاف هو الآخر هدفا ثالثا للأهلى، ولا تزال الاحتفالية الاهلاوية متواصلة.

وفي تحديث رابع للتغطية ، ننوه بأن كهربا، كان هو نجم المباراة بحق، ولا تهم النتيجة النهائية ، فهو كان شريكا في ضربة الجزاء، وصنع هدف الشحات وصنع هدف عاشور.

والشناوى هو بطل المباراة الذى لولا تصديه أمام العالمى بنزيمة لأنقلبت المباراة على الأهلى من احتفالية لحزن كبير.

 المباراة سارية في أجواءها الحماسية بلا هوادة .. ومستمرون في التغطية الفورية على الهواء مباشرة

…….

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *