جاءنا الآن
الرئيسية » رياضة » إسرائيل تهاجم كل المشاهير التى تفضحها..ومنهم أبو تريكة!

إسرائيل تهاجم كل المشاهير التى تفضحها..ومنهم أبو تريكة!

من فريد حمزة

اهتم موقع “والاه” بالإشارة لمواقف المعادين لها، رغم حالة الدعم الدولية غير المسبوقة لها، بعد توثيق الهجوم الصادم من الحمساوية على المستوطنين.
من هؤلاء من وصفه الموقع الإسرائيلي بالنجم الأسطورى المصري، محمد أبو تريكة، الذي عبر عن آراء عنيفة معادية لإسرائيل طوال حياته المهنية.

أعرب لاعب كرة القدم المصري السابق ومؤيد “الإرهاب الإسلامي” وفق الوصف الإسرائيلي، محمد أبو تريكة، عن دعمه للهجوم الهمجي الذي شنته حماس في إسرائيل. ويعتبر أبوتريكة، البالغ من العمر 44 عامًا، أحد أعظم لاعبي كرة القدم المصريين على الإطلاق، ويُذكر لدعمه لقطاع غزة ودعوته إلى الكفاح المسلح في إسرائيل.

وكتب المهاجم السابق على حسابه في موقع إكس (تويتر) : “الشجاعة في عصر كثر فيه تخلي الصهاينة واستعبادهم..

طوفان الأقصى (الاسم العربي للهجوم القاتل) هو مرحلة انتقالية جديدة وأمل كبير للأجيال التي قد تشهد انتصار أمة عانت الكثير. اللهم ثبت أقدامهم، وسدد سهامهم، وانصرهم، وكن معهم يارب العالمين. صباح الخير يا فلسطين.”

شارك أبو تريكة في 100 مباراة مع المنتخب المصري وسجل 38 هدفًا. طوال حياته المهنية، أعرب عن دعمه لفلسطين وأعرب عن آراء قوية مناهضة لإسرائيل، بما في ذلك الدعوة إلى العنف. اكتسب شعبية كبيرة في مصر، ولكن أيضًا في شوارع غزة والدول العربية الأخرى.

في اليوم السابق للهجوم الإرهابي الفلسطيني على المستوطنات الجنوبية، كان قد مر 50 عامًا على اندلاع حرب يوم الغفران، وغرد أبوتريكة: “لقد مرت 50 عامًا على حرب أكتوبر المجيدة، التي لقنت فيها مصر للصهاينة درسًا لن ينسوه أبدًا”. “.. 50 عاما منذ أن أدرك العالم أن مصر لن توافق على الهزيمة. ذكرى حرب أكتوبر ستظل في ذهن كل مصري.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *