جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » هل مات السنوار ؟! .. حتى الآن مؤشرات تصفيته كبيرا جدا

هل مات السنوار ؟! .. حتى الآن مؤشرات تصفيته كبيرا جدا

وحدة الشئون الإسرائيلية وغرفة التغطية الحية 

انتهى فصل كبير من الرواية، مع تأكد تصفية يحي السنوار زعبم حركة حماس في الغالب حتى الآن ، فتم إعلام وزراء الكابينت بءلك، ويتم إجراء فحص الدى إن أيه لحسم الأمر، بعد نقل الجثة لمركز الطب الشرعي بأبو كبير في إسرائيل.

وقال مسؤولون أمنيون  إسرائيليون إن “القوات الإسرائيلية لم تكن في هذه المنطقة التى يقال أنه قتل فيها السنوار بالصدفة وفق ادعاءهم . وفي الآونة الأخيرة، حددها الشاباك كمكان يختبئ فيه كبار مسؤولي حماس”. وهذا هو التركيز القائم على الاستخبارات والذي مارس ضغوطًا عسكرية على المنطقة

وبشكل عام، طارد الجيش الإسرائيلي والشاباك سنوار لفترة طويلة، ودفعه النشاط الميداني إلى التصرف حسب الطلب، والبقاء على قيد الحياة حتى ارتكاب خطأ.

وظهرت الشكوك بأنها جثة يحيى السنوار بعد أن واجه الجيش الإسرائيلي ثلاثة عناصر في منطقة معينة من قطاع غزة – وقضى عليهم في أحد المباني – ولاحظت القوة أن أحد القتلى يشبه زعيم حماس – و أحال الصورة إلى نظام الأمن.

وتم العثور على مبالغ كبيرة من المال بحوزة الإرهابيين الثلاثة الذين تم القضاء عليهم، وتم تحويل الجثة إلى فحص الحمض النووي في معهد الطب الشرعي في أبو كبير – للتأكد بشكل قاطع من أنها السنوار بالفعل.

 مسؤولون إسرائيليون كبار: تقديرات الأجهزة الأمنية تشير إلى احتمال كبير بأن تكون يحى سنوار قد تمت تصفيتها بالفعل

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي والناطق باسم الشاباك أنه يجري التحقيق في احتمال مقتل زعيم حماس في مواجهة في قطاع غزة.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *