جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » زحام نجوم الفن والإنتاج والإعلام في ليلة مصرية سعودية بالأوبرا

زحام نجوم الفن والإنتاج والإعلام في ليلة مصرية سعودية بالأوبرا

محمد زاهر وغرفة التغطية الحية

*النجوم يتركوا أعمالهم الرمضانية لحضور الحفل..وظهور مفاجئ لآمال ماهر..فيما لم نشاهد محمد عادل إمام او محمد سلام

*حوارات جانبية بين كريم عبد العزيز وعمرو دياب..وظهور لافت لمنى الشاذلى ببدلة بيضاء..والصفوف الأولى ازدحمت بالنجوم..وقيادات المتحدة جلسوا بجوار بعضهم 

حضور كبير لحفل الليلة المصرية السعودية بالأوبرا

 وسط تقارب مصرى سعودى مهم، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والإنتاج والمبدعين في عدة مجالات، يتقدمهم وزيرة الثقافة نفين الكيلاني والمستشار تركي ال الشيخ والسفير السعودي بالقاهرة تم إطلاق فعاليات الليلة الأولي من حفلات “ليلة مصرية سعودية” داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

كريم وعمرو والسعدى والفقى

القاعة كانت مزدحمة بالحضور من كل القطاعات، الذين تركوا أعمالهم في مواقع التصوير والإنتاج تقديرا للحدث، ومنهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز ومحمد السعدى وحميد الشاعرى ومحمد فؤاد ومصطفي قمر ومنى الشاذلى وعمرو الفقي وإسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وليلي علوي وإلهام شاهين مع ظهور مفاجئ لآمال ماهر ود.أشرف زكي نقيب الفنانين ورامي عادل إمام، ولم نشاهد شقيقه محمد عادل إمام ود.مدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب وأشرف عبد الباقي وأحمد فهمي وغادة عادل.

دار حديث جانبي طويل بين كريم عبد العزيز وعمرو دياب، وحرص قيادات المتحدة للإنتاج الفنى والإعلامى على الجلوس بكراسي متجاورة، وبالذات السعدى والفقي، وكان ظهور منى الشاذلى لافتا ببدل بيضاء وسط أغلب الفساتين والبدل السوداء التى سيطرت على الحفل الشتوى الساهر.

ليلة مصرية سعودية في الأوبرا

أحيا أولى فقرات الحفل برنس الأغنية العربية ماجد المهندس الذي أطرب ضيوف الحفل بوصلة من أغانيه المميزة التي حصدت وصلات التصفيق الحار. 

يقام الحفل على هامش التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بينهما في دار الأوبرا المصرية، متمثلة في مجموعة من الحفلات المشتركة فى مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.

نيلى ومنى وهالة في الليلة المصرية السعودية بالأوبرا

وقام بتقديم فقرات الحفل الإعلامي عمرو أديب ويقوم بالتنظيم من الجانب المصري المنتج الصديق حمدي بدر كرافت ميديا ، ومن الجانب السعودي الأصدقاء بنش مارك زكي حسانين ومحمد زكي بالإضافة إلى إضاءة عماد نبيل.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *