جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » مركز تعليم/إندكس يكشف مواعيد امتحانات نهاية العام بالسنوات المختلفة تزامنا مع عودة قطع الكهرباء!

مركز تعليم/إندكس يكشف مواعيد امتحانات نهاية العام بالسنوات المختلفة تزامنا مع عودة قطع الكهرباء!

وحدة التعليم

مع موسم الامتحانات المرتقب وسط عودة قطع الكهرباء المغضب للمصريين ، ننشر الضوابط والاستعدادات التي حددتها المديرية لامتحانات نهاية العام الدراسي لكافة سنوات النقل والشهادة الإعدادية والثانوية العامة على مستوى الإدارات التعليمية بالمديرية.

وتم التأكيد والإعلان عن الضوابط الخاصة بالمرحلة الثانوية العامة 2024، والاستعدادات الواجب اتخاذها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني.

  • "متحدث التعليم": امتحانات نهاية العام الدراسي للثانوية العامة 2024 مقسمة لـ4 نماذج

 امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله من المقرر أن تكون في الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الإثنين 13 مايو، وامتحانات الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله في الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو.

وتابع أن امتحانات الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو، وامتحانات النقل الإعدادي المهني وما يعادله من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو.

بينما امتحانات النقل للتعليم الفني من الأربعاء 8-5-2024 حتى الثلاثاء 21-5-2024، وامتحانات النقل للتعليم الثانوي العام من الأحد 12-5-2024 إلى الخميس 23-5-2024.

و امتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الخميس 16 مايو حتى الأربعاء 22 مايو، وامتحان مواد المستوى الرفيع لطلاب الصف الثالث الإعدادي يومي الاثنين الموافق 29-4-2024، حتى الثلاثاء 30-4-2024.

وفق الله جميع أبناءنا ، وأعان البيوت المصرية، ونتمنى النجاح للدولة في تنظيم العملية دون الأزمات المعتادة وغيرها، وبالذات عودة قطع التيار الكهربائي مع موسم الامتحانات ، الأمر الذي أصبح مقلقا للبيوت وحتى جهات تنظيم الامتحانات، مما تطلب تدخل مع اقتراب الامتحانات.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *