جاءنا الآن
الرئيسية » رياضة » كرة قدم مصرية » نجوم الفريق السابقين يحللون: تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان

نجوم الفريق السابقين يحللون: تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان

سيف السيد

قبل ساعات من المواجهة في نهائي الكونفدرالية الإفريقية ، بين الزمالك ونهضة بركان، تابعنا تعليقات وتقديرات نجوم الفريق الأبيض، والتى يربطون فيها بين هزيمة الزمالك من سموحة المصري بالدورى المصري ، بينما يحذروا من التحكيم ومفاجآت جوميز.

وقال الكابتن طارق السيد: “محدش يقدر على الزمالك”..وأخشى من التحكيم في المباراتين، مؤكدا أن الفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وقال السيد : “الجماهير المغربية صعبة للغاية في مواجهتها ويجب على لاعبي الزمالك التركيز فقط، وأخشى من حكام تقنية الفيديو الذين ينتموا لتونس ولهم واقعة مع منتخب مصر الأولمبي قبل ذلك”.

وأضاف: “هناك بطولات يتم الفوز بها خارج الملعب وأخشى من نهضة بركان بسبب الممثل لهم في كاف وأيضا التحكيم في المباراتين ولا أحد يستطيع الفوز على الزمالك لو هناك لعب نظيف”.

نجوم الفريق السابقين يحللون: تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان

هشام يكن:يجب أن نلعب بشخصية البطل ضد بركان

وقال هشام يكن نجم الزمالك السابق، أنه على الزمالك أن يلعب بشخصية البطل في المباراة، ويكون هدفه العودة بالفوز من بركان

وقال أيمن يونس: لن نقسو على جوميز ويجب أن يكون أكثر ذكاءً

قال أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أنه لن يقسو على البرتغالي جوميز، المدير الفني للزمالك، بعد خسارة الفريق الأبيض أمام سموحة، بسبب مباراة الكونفدرالية.
وأكد يونس أن عملية إراحة اللاعبين لم تتم بذكاء، ويجب أن لا يتم الـ”روتيشن” بين أكثر من لاعبين أو ثلاثة، لكن راحة 6 أو 7 لاعبين أفقد الزمالك شخصيته.
وطالب يونس جوميز بأن يكون أكثر ذكاءً في المرحلة القادمة، خاصة أن الزمالك مطالب بأن ينافس على جميع البطولات؟

يوسف حمدي: الزمالك سيواجه نهضة بركان والتحكيم..وغياب “شلبي” مؤثر

أكد يوسف حمدي، نجم الزمالك السابق، أن مواجهة نهضة بركان المغربي ستكون صعبة للغاية في لقاء الذهاب بنهائي الكونفدرالية.

وقال “الزمالك سيواجه نهضة بركان والتحكيم أيضا في الوقت ذاته وهذا أمر سيكون صعبا للغاية لذا يجب على اللاعبين التركيز واللعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

نجوم الفريق السابقين يحللون: تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان

وأضاف: “هناك مخاوف من التحكيم وأتمنى تحقيق العدالة في المباراتين، ومعين الشعباني على دراية كاملة بنادي الزمالك، ونهضة بركان يمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط”.

وتابع: “غياب مصطفى شلبي مؤثر للغاية، وأتمنى أن يؤمن الزمالك دفاعاته في مباراة ذهاب ضد نهضة بركان”.

ناقد رياضي مغربي: نهضة بركان يشبه اشبيلية الإسباني..ومواجهة الزمالك من العيار الثقيل

ومن ناحيته قال أكد حمزة شتيوي، ناقد رياضي مغربي، أن نهضة بركان فريق مميز ويضم عناصر جيدة رغم الغيابات قبل مواجهة الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وقال شتيوي: “فريق نهضة بركان يشبه نادي اشبيلية الاسباني في صولاته وجولاته ببطولة الدوري الأوروبي والفريق المغربي مستعد لمواجهة الزمالك”.

وأضاف: “هناك 6 لاعبين أعلن معين الشعباني عن تعرضهم لإصابات مختلفة، ولكن من وجهة نظري سيلحق البعض منهم بمواجهة الزمالك في لقاء الذهاب”.

وتابع: “مباراة الزمالك ونهضة بركان ستكون من العيار الثقيل، وعمر العرجون وحمزة الموسوي سيغيبان عن مباراة الأبيض ولكن الشعباني سيعوضهما بكل تأكيد”.

صلاح سليمان: أرفض الهجوم على الزمالك..و”شيكابالا” أسطورة زملكاوية

رفض صلاح سليمان، نجم الزمالك السابق، الهجوم على النادي في أحد البرامج بسبب عشقه وانتمائه للقلعة البيضاء.

وقال “أرفض الهجوم على أي لاعب في الزمالك ومطالبته بالاعتزال، وشيكابالا أسطورة زملكاوية ومن العيب التقليل منه وانتقاده بشكل سييء”.

وأضاف: “أي شخص يحب كرة القدم سيعشق شيكابالا بكل تأكيد لأنه مهاراته تتحدث عن نفسها فهو لاعب من طراز فريد ولن يأتي مثله في مصر”.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *