جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » مفاجآت إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى!

مفاجآت إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى!

محمد زاهر 

في مفاجأة لمتابعى موسم أفلام عيد الأضحى، يتصدر فيلم ولاد رزق 3 في منافسة مع اللعب مع العيال لمحمد إمام، وعصابة الماكس لأحمد فهمي، فيما تراجع فيلم في أهمية أهل الكهف لخالد النبوي ومحمد ممدوح وريم مصطفى للمركز الرابع .

وجاء في المركز الأول فيلم «ولاد رزق 3»، والذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 8 مليون و528 ألف و603 جنيه.

ونجح فيلم ولاد رزق 3 أن يحافظ على الصدارة في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، منذ الليلة الأولى من عرضه في السينمات، إذ تخطت إيراداته 28 مليون جنيه حتى الآن.

و الفيلم من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم اللعب مع العيال

أما فيلم «اللعب مع العيال»، جاء في المركز الثاني، إذ حقق إيرادات بلغت 898 ألف و621 جنيه، في يومه الأول 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، ويجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ خلال العمل.

وفيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وحجاج عبد العظيم، وويزو، ومصطفى غريب، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم عصابة الماكس

وفي المركز الثالث جاء فيلم «عصابة الماكس»، والذي حقق إيرادات بلغت قيمتها و509 ألف و621 جنيه.

وتدور أحداث عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول «المكسيكي»، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب، بمفرده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

والفيلم من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، خالد الصاوي، أوس أوس، محمد لطفي، أحمد فهيم، وحاتم صلاح، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ومن إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية.

فيلم أهل الكهف

أما المركز الرابع حصل عليه فيلم «أهل الكهف»، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 224 ألف و760 جنيه.

وقصة أهل الكهف مستوحاة من مسرحية توفيق الحكيم، وتم تصوير أحداثه ما بين مصر والمغرب، إذ يتناول في إطار خيالى قصة مجموعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

وأهل الكهف من بطولة خالد النبوى، ومحمود حميدة، وغادة عادل، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وهاجر أحمد، وريم مصطفى، وأحمد بدير، ويشاركه كل من عبدالرحمن أبوزهرة، وأحمد عيد وصبرى وفواز، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *