جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » فنانة كبيرة تستغيث برئيس الوزراء من أمر غريب!

فنانة كبيرة تستغيث برئيس الوزراء من أمر غريب!

وحدة الرصد التلفزيونى وفريق فنون/إندكس

في واقعة غير تقليدية، لجأت الفنانة المصرية الكبيرة مشيرة إسماعيل للتلفزيون لطلب رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة بالتدخل لإنقاذها مما هى فيه.

وقالت الفنانة مشيرة إسماعيل خلال حوارها ببرنامج “الستات” على شاشة النهار في مداخلة مع الإعلامية الصديقة سهير جودة، إنها تسكن في إحدى العمارات في حي مصر الجديدة منذ 42 عاما ، ولكنها فوجئت وسكان العمارة بوجود مستشفى للكلاب بالمبنى.

وأضافت أن سكان العمارة فوجئوا بتأجير الدور الأرضي من العمارة لبيطري استغله كمستشفى للكلاب، ويضع لافتات بصور الكلاب ، وتدخل إليه كلاب بأحجام غريبة ، تعرض حياتنا للخطر، منها كلاب بحجم البقرة الصغيرة.

وأكدت أن العمارة سكنية وليست لأي أغراض تجارية أو إدارية وغيرها.

ولفتت مشيرة إسماعيل إلى أن استخدام الدور الأرضي كمستشفى للكلاب أمر غير قانوني، وقالت بمنتهى الصدمة أن “الكلاب حجمها غير طبيعي”.

وأشارت الفنانة الكبيرة إلى أنها تتواصل منذ نحو أكثر من شهر مع رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة وحي مصر الجديدة من أجل حل هذه المشكلة ولكنها لم تلق أي استجابة.

وصرحت مشيرة إسماعيل: “أنا استغربت إن مفيش حد بيتحرك، إحنا مش في زمن ده قريبي وده صاحبي إحنا دلوقتي في زمن الانضباط، مينفعش حد يطغى على حقوق الآخرين”.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *