جاءنا الآن
الرئيسية » الرئيس » مدير حملة السيسي قبل الانتخابات الرئاسية بأسبوعين: التأجيل غير وراد على خلفية أوضاع غزة..وهذا هو أسلوب حديث الرئيس في الغرف المغلقة

مدير حملة السيسي قبل الانتخابات الرئاسية بأسبوعين: التأجيل غير وراد على خلفية أوضاع غزة..وهذا هو أسلوب حديث الرئيس في الغرف المغلقة

المحرر السياسى وغرفة الرصد السوشيالى

قبل أقل من حوالى أسبوعين على انطلاق الانتخابات الرئاسية في الخارج، أجرى مدير حملة الرئيس السيسي المرشح لولاية جديدة، المستشار محمود فوزى أول حوار صحفي، وسط تساؤلات حول الحوارات الصحفية والإعلامية المرتقبة للرئيس المرشح، كما كان الحال في المرتبن السابقتين، لكن يبدو أن الأجواء مغايرة، فيما يظهر مرشحون رئاسيون مثل د.عبد السند يمامة وفريد زهران في لقاءات تلفزيونية، محسوبة على نفس الجهة المالكة للصحيفة التى أجرى معها فوزى حواره الصحفي.

حملة السيسي أطلقت بانرين خاصين بأهم تصريحات فوزى الصحفية خلال الحوار مع صحيفة الوطن.

ومن أبرز تصريحات فوزى ، التى اهتمت إدارة الحملة بالإشارة لها ، أن سيناريو تأجيل الانتخابات غير وارد بالمرة ، على خلفية الاوضاع في غزة، والأمر غير قابل للتنفيذ دستوريا او قانونيا.

أبرز  تصريحات فوزى الصحفية.

أضاف في هذا السياق ان الاهتمام المصري بالقضية الفلسطينية إنسانى وأمن قومى، ولم تستغلها الحملة أو مرشحها بأى شكل انتخابي.

ولم يشر بشكل من الأشكال للمرشحين الآخرين، فقط اكتفي بتكرار الحديث عن أن الزعماء يضعون الرؤي لا البرامج، والتأكيد على فكرة أن الإنتاج هو الحل لمواجهة الأزمات وموجات الغلاء ،والدولة مستعدة الآن من خلال بنيتها التحتية لاستقبال الاستثمارات للإنتاج المحلى .

وأضاف فوزى أن الرئيس لا يتحدث لغتين، فما يقوله في الغرف المغلقة ، يقوله في العلن ، مؤكدا أن حلمنا هو حلم المصريين حياة كريمة.

 

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *