جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » كان أبيدچان:الكوت ديڤوار في انتظار نيجريا الخميس بعد فوز الافتتاح على غينيا بيساو

كان أبيدچان:الكوت ديڤوار في انتظار نيجريا الخميس بعد فوز الافتتاح على غينيا بيساو

فريد حمزة موفدنا لكان أبيدچان

بنشوة انتصار الافتتاح على المنتخب الغيني، بهدفين لهدف، يستعد منتخب كوت ديفوار لمواجهة نيجيريا يوم الخميس القادم، المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ستاد حسن واتارا، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ كأس أمم إفريقيا.

وكان افتتح منتخب كوت ديفوار مشواره في بطولة الإفريقية كان أبيدچان، بالفوز على غينيا بيساو بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي كانت تجمع بينهما على أرضية ستاد الحسن واتارا، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بـ كأس أمم إفريقيا 2023.

تحتضن مدينة أبيدجان العاصمة الإيفوارية بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في نسختها الـ 36 بمشاركة 24 منتخبًا، من فترة 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل، وتعتبر هذه المرة الثانية التي تستضيف كوت ديفوار البطولة الإفريقية بعد عام 1984.

 أهداف مباراة ساحل العاج وغينيا بيساو

جاء الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب سيكو فوفانا بعد عرضية من فرانك كيسي قائلها فوفونا بتسديدة قوية سكنت شباك غينيا بيساو.

أحرز الهدف الثاني اللاعب جاب فيليب كراسو في الدقيقة 58، بعد ما استغل خطأ مدافعي منتخب الكلاب البرية، ليسدد كرة رائعة على يسار حارس غينيا بيساو.

ليتربع منتخب الأفيال على رأس المجموعة الأولى بعد انتصاره الليلة برصيد 3 نقاط، في انتظار مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية اليوم الأحد، قبل مباراة مصر وموزمبيق.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *