جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » كما توقعت إندكس: مصدر أمنى مصرى يفضح الروايات الإسرائيلية المتضاربة عن حادث طابا

كما توقعت إندكس: مصدر أمنى مصرى يفضح الروايات الإسرائيلية المتضاربة عن حادث طابا

غرفة التغطية الحية 

كما توقعت وكالة الأنباء المصرية|إندكس، التى كشفت الروايات المتضاربة للإعلام العبري حول حادث طابا، نفى مصدر أمني مصري، ما تم تداوله بوسائل الإعلام الإسرائيلية خلال الساعة الماضية حول وقوع حادث طعن لأحد الإسرائيليين بمدينة طابا المصرية بجنوب سيناء.

وقال المصدر الأمني المصري ، لـ”القاهرة الإخبارية” الرسمية، اليوم الجمعة، ردا على الروايات الإسرائيلية المتضاربة ، أن حقيقة الواقعة هي حدوث مشاجرة بين عامل بأحد الفنادق في طابا وعدد من السائحين من عرب 48 بسبب محاولتهم الحصول على خدمات من الفندق دون مقابل.

وأكد المصدر المصري في بيان تلفزيونى أن المشاجرة أسفرت عن إصابة العامل بإصابات بالغة الخطورة وكذا 3 عاملين آخرين، وإصابة 3 من السائحين عرب 48.

وأشار المصدر الأمني المصري، إلى أنه تم نقل الجميع إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتباشر الجهات الأمنية المصرية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

وكانت عدة وسائل إعلام إسرائيلية روجت لروايات متضاربة عن حادث طعن أو مشاداة بين عمال وموظفين مصريين وسياح إسرائيليين، أصيب على إثرها ٦ سياح إسرائيليين وفق المصادر الإسرائيلية التى نفت روايتها القاهرة، وكشفت حقيقة الأمر.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *