جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » ڤيديو وصور: فضيحة جديدة لماكدونالدز الصهيونى!

ڤيديو وصور: فضيحة جديدة لماكدونالدز الصهيونى!

 غرفة التغطية الحية وفريق الأكل الصحى
فضيحة جديدة لماكدونالز راعى الصهاينة، شاهدها الملايين بالفعل في ماكدونالز أمريكا وأستراليا فقط ، من يدعي أنه يعرف “الأسرار المظلمة” حول سلاسل الوجبات السريعة الكبيرة. لقد كشف “سر” بطاطس ماكدونالدز – وإذا كنت نباتيًا، فربما من الأفضل عدم مواصلة القراءة

هذه هي الطريقة التي يتم بها صنع الرقائق في فرع ماكدونالدز في أستراليا @maccaschick/Tiktok

هل تساءلت أيضًا ما الذي يجعل بطاطس ماكدونالز لذيذة جدًا حسب محبيها؟ لا، نحن لا نقوم بعمل إعلان للسلسلة الصهيونية هنا – رقائق البطاطس الخاصة بهم لذيذة حقًا. لذلك اتضح أننا وجدنا الصيغة السرية لبطاطس ماكدونالدز المقلية (على الأقل في الولايات المتحدة وأستراليا) ومن المؤكد أن البعض منكم من حبي بطاطس السلسلة الصهيونية لن يكون سعيدًا بسماع ما هي عليه.

 مستخدم TikTok البالغ من العمر 26 عامًا، جوردان هوليت، فضح السر ، بقوله أنه يعرف بعض الأسرار المثيرة حول سلاسل الوجبات السريعة الكبيرة، بما في ذلك ماكدونالدز.
في مقطع ڤيديو على تيك توك قال أنه يعرف سبب اختلاف طعم بطاطس ماكدونالدز عن البطاطس المقلية في السلاسل الأخرى. “هذا لأن ماكدونالدز تصنع البطاطس المقلية بنكهات اللحم البقري الطبيعية الممزوجة بالزيت النباتي”.

ويوضح منشئ المحتوى المقيم في سان دييغو في مقطع فيديو شاركه في أبريل وحصد 15 مليون مشاهدة. ويضيف: “لهذا السبب يكون مذاق رقائق البطاطس لذيذًا للغاية، ولكن ربما تكون هذه أخبارًا سيئة بالنسبة للنباتيين”.
وأضاف جوردان أن “نكهة اللحم البقري الطبيعية” تظهر كمكون في قائمة السلسلة عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، ولكن في أوروبا وكندا وأستراليا وإسرائيل لا تظهر.

هل كنت تعلم هذا؟

وقال جوردان لصحيفة The Post إنه عندما اكتشف نكهة اللحم البقري، “اعتقد أنها كانت مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق”. وأضاف: “اعتقدت أن هذه معلومات قد يرغب الأشخاص الذين يعانون من مشاكل غذائية في معرفتها. سواء كانت تحتوي على لحم أم لا، فهي لا تغير حقًا وجهة نظري تجاه بطاطس ماكدونالدز. اتصلت صحيفة The Post بماكدونالدز للحصول على رد، لكن لم يتم الرد.
وعلى موقع السلسلة الأمريكية ، تعترف ماكدونالدز أنه عندما “يقوم موظفونا بقلي البطاطس المقطعة جزئيا، فإنهم يستخدمون خليط زيت يحتوي على نكهة لحم البقر.

تحتوي نكهة اللحم البقري الطبيعية على القمح المتحلل والحليب المتحلل كمكونات أولية.” في التحلل المائي، يقوم الماء بتكسير الروابط الكيميائية.
ومع ذلك، ذكرت مجلة إيتر أن “نكهة اللحم البقري الطبيعية” لا تأتي بالضرورة من لحم البقر. وقال كيميائي الطعام غاري رينتشيوس، “وتخلص من لحم البقر – فهو مكلف للغاية، لذلك كان عليهم العثور على “طريقة لصنع النكهات بخلاف منتجات اللحوم.” وأوضح رينشيوس أن “توابل اللحم البقري الطبيعية” مصنوعة من الأحماض الأمينية وبعض السكريات الشائعة وحمض الستريك وبعض المواد المضافة للرطوبة. عند تسخينها “نحصل على طعم اللحم” الذي قد يكون في الواقع نباتيًا.

بطاطس مقلية. جيفي

بطاطا مقلية مع لحم البقر؟ كشف سر ماكدونالدز Giphy

لم يكن توابل اللحم البقري دائمًا مكونًا أساسيًا في البطاطس المقلية ذات اللون البني الذهبي للسلسلة الأمريكية. قبل تسعينيات القرن الماضي، كان هذا الطبق الجانبي المقرمش يُقلى في وعاء من زيت بذرة القطن ودهن اللحم البقري، مما أعطى البطاطس نكهتها الفاسدة وحملها بالدهون المشبعة. 

في عام 1990، بعد نزاع قانوني، تحولت سلسلة الوجبات السريعة إلى استخدام الزيت النباتي النقي، لكن العملاء كانوا يشتهون نفس طعم اللحم. وللتوفيق بين المعسكرين، وُلد “الذوق الطبيعي”.
وفي عام 2001، رفع مدعون نباتيون وهندوس، الذين لا يأكلون لحوم البقر لأسباب دينية، دعوى قضائية ضد شركة الوجبات السريعة العملاقة لفشلها في تقديم تفاصيل دقيقة عن المادة المضافة إلى اللحوم.

وفي أعقاب الدراما القانونية، دفعت ماكدونالدز 10 ملايين دولار كتعويض وأضافت مكونات اللحم البقري إلى قائمة المكونات.
وفي التعليقات على مقطع الفيديو الخاص بجوردان، انزعج المشاهدون من إضافة “نكهة اللحم البقري”، بينما سخر آخرون من النباتيين الذين اضطروا لسنوات إلى الاكتفاء ببطاطس ماكدونالدز المقلية، والتي يبدو أنها تحتوي أيضًا على إضافات اللحوم.
وكتب أحدهم في التعليقات: “انتظر… ما هذا!؟ أنا نباتي وكل ما يمكنني تناوله في ماكدونالدز هو البطاطس المقلية”، وأضاف آخر: “أنا أبكي هنا”. 

ومع ذلك، لم يُترك الجميع بطعم لاذع في أفواههم: “اكتشف والداي النباتيان الهندوسيان الأمر واستمرا في تناول رقائق البطاطس. الحياة قصيرة، استمتع برقائق البطاطس.

 

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *