جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » كلوب رفض الاعتراف بمسؤوليته في الهزيمة الثقيلة..وعشاق ليڤربول ومحمد صلاح قلقون من هذا السيناريو

كلوب رفض الاعتراف بمسؤوليته في الهزيمة الثقيلة..وعشاق ليڤربول ومحمد صلاح قلقون من هذا السيناريو

فريد حمزة وفريق كرة القدم العالمية 

في مشهد غير معتاد بالمرة، لاتزال جماهير الريدز لم يفوقوا من صدمته حتى الآن، تتصاعد ردود فعل الهزيمة الثلاثية الثقيلة التى تعرض لها فريق ليفربول الإنجليزي، في بطولة يوروبا ليغ، على أرضه وبين جماهيره، مساء الخميس، من نادي أتالانتا الإيطالي.

وخسر ليفربول بنتيجة 0-3، في ليلة لم يصدقها جماهير “الريدز”، والتي وضعته في مأزق أوروبي حقيقي، قريبا من الخروج من البطولة.

وأثار المدرب الألماني يورغن كلوب الجدل، عندما قرر بدء المباراة دون عدد من نجومه الأساسيين، وهم المصري محمد صلاح، والهنغاري دومينيك سوبوسلاي، والكولومبي لويس دياز، والأسكتلندي آندي روبرتسون، وسط قلق محبي الريدز.

قرار كلوب غير المتوقع أثار غضب عدد من جماهير الفريق على وسائل التواصل الاجتماعي، واعتبرت أن غياب النجوم كان سببا بتقدم أتالانتا بهدف نظيف في الشوط الأول، مما سهل المهمة في الشوط الثاني.

وسجل لأتالانتا المهاجم الإيطالي جيانلوكا سكاماكا هدفين، والكرواتي ماريو باساليك، الهدف الثالث.

وحاول كلوب إصلاح الموقف بإشراك محمد صلاح وسوبوسلاي وروبرتسون في مطلع الشوط الثاني، لكن أتالانتا وسع النتيجة ليحقق انتصارا تاريخيا على استاد أنفيلد

تبريرات كلوب المستفزة

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه افتقر للانضباط الخططي أمام أتلانتا مساء الخميس ، واستحق الهزيمة 3-صفر في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي.

وسجل جيانلوكا سكاماكا هدفا في كل شوط قبل أن يسجل ماريو باساليتش فوزا رائعا للإيطاليين على ملعب أنفيلد ليتلقى ليفربول أكبر هزيمة على أرضه في المنافسات الأوروبية.

كلوب رفض الاعتراف بمسؤوليته في الهزيمة الثقيلة..وعشاق ليڤربول ومحمد صلاح قلقون من هذا السيناريو

“لقد كانت مباراة سيئة حقًا، يا إلهي. لقد بدأنا بشكل جيد، جيدًا حقًا، ثم لم نستمر. أعتقد أنه حتى قبل أن يسجلوا، فقدنا الكرة قليلاً، وكنا في كل مكان وفي لا مكان”. قال كلوب للصحفيين.

“(خط الوسط) كان منتشرًا بهذه الطريقة، لاعب خط وسط أيمن على الجانب الأيسر، لاعب خط وسط أيسر، مهاجم. لم أدرك ذلك، كان ذلك غريبًا حقًا. من حيث كرة القدم هذا هو الانضباط التكتيكي”.
“لقد لعبنا مباراة سيئة، وكنا نستحق الخسارة ويجب أن نشعر بذلك الآن”.
وسيسعى ليفربول إلى قلب تأخره في مباراة الإياب في إيطاليا الأسبوع المقبل، لكن قبل ذلك يستضيف كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

ومع انخراط نادي ميرسيسايد في سباق صعب على اللقب مع أرسنال ومانشستر سيتي، قال كلوب إن اللاعبين يجب عليهم تجاوز هزيمة  الخميس بسرعة.

وأضاف: “الأولاد لديهم هذه الليلة ليشعروا بالسوء حيال ذلك، وبعد ذلك علينا أن نستعد مرة أخرى لمباراة كريستال بالاس، هذا هو الحال”.

“لقد كانت هذه نقطة منخفضة بالنسبة لنا من حيث الأداء الليلة، أود أن أقول، لفترة طويلة

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *