جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » بعد مواجهة الجندى ولوسي:مظهر شاهين يتهم إيناس الدغيدى بكبيرة .. بعد اعترافها بالمساكنة!

بعد مواجهة الجندى ولوسي:مظهر شاهين يتهم إيناس الدغيدى بكبيرة .. بعد اعترافها بالمساكنة!

وحدة الرصد السوشيالى

بعد مواجهة الشيخ خالد الجندى ولوسي، هاجم الشبخ مظهر شاهين، المخرجة إيناس الدغيدي، وذلك بعد تصريحاتها بشأن تجربتها، فيما يسمى بالمساكنة مع زوجها قبل الزواج، مؤكدًا أنها ليس مساكنة وأنها في الحقيقة زنا، وهى أكدت أنها لا تعتزم الحرام كتارجت في حياتها.

شاهين هاجم إيناس بشدة بقوله، «اختشي علي دمك وعلي سنك وخلي عندك ذرة حياء!!! تتباهي بارتكاب كبيرة من الكبائر تحت مسمي “مساكنة” وهي في الحقيقة “زنا”، اذا تعاشرا معاشرة الأزواج، مهما حاولتم تزيين المعصية بمسميات زائفة فإنها ستبقي معصية وسيحاسبكم الله عليها إن لم تتوبوا منها».

والمخرجة إيناس الدغيدي، كشفت عن رأيها في بعض الأمور التي تثير الجدل منها المساكنة، وأنها عملته مع زوجها قبل الزواج، وجاء ذلك وخلال لقائها في برنامج “القرار” من تقديم نادية الزعبي عبر قناة “الغد”

وقالت إيناس الدغيدي أنها مرت بتجربة المساكنة قائلة: “عشت المساكنة مع جوزي قبل ما أتجوزه قعدت 9 سنين بحبه، مش فاكرة عيشت المساكنة كام سنة لأن الموضوع من زمان” وأكدت إيناس الدغيدي أنها لم تخض تجربة الزواج العرفي من قبل”.

وكما تحدثت عن رأيها في التحرش قائلة: “أنا مش عارفة يعني إيه التحرش، التحرش السبب فيه الست، بحمل الست المسئولية لما أقول أنا حد اتحرش بيا هيتحرش بيا ليه؟ لو هو مريض هياخد بالقلم ومش هيكمل.

وأضافت: “في ستات بيلعبوا لعبة ويقولوا تحرش أنا مش مع أن التحرش بيجي من الراجل الست في جزء من تصرفاتها تخلي الراجل يتحرش بيها”.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *