جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » سر كتب الأطفال الداعية للمثلية بوزارة تعليم المملكة العربية ذات الحكومة الإخوانية

سر كتب الأطفال الداعية للمثلية بوزارة تعليم المملكة العربية ذات الحكومة الإخوانية

وحدة مكافحة التطرف ووحدة الشئون المغاربية
وسط الحكم الإخوانى ، أثارت مقررات دراسية تابعة لدولة عربية مغاربية غضبا وجدلا واسعا بين أولياء الأمور، بسبب تصدر على أغلفتها “قوس قزح”، وهو رمز المثليين جنسيا المتعارف عليه خلال السنوات الأخيرة ، بعد سرقتهم إياه.
وحملت المقررات التي تحمل اسم “متعتي في بداية التعلم” للمستويات 1 و2 و3، ألوان قوس قزح، بعد حصولها على ترخيص من وزارة التربية الوطنية في هذه المملكة العربية المسلمة
وتم إصدار الكتب المثيرة للجدل باللغتين العربية والفرنسية، وتهم 3 مستويات تعليمية أولية، للأطفال ما بين 3 و4 سنوات، ثم ما بين 4 و5 سنوات، وما بين 5 و6 سنوات.
وطالب بعض أولياء الأمور في هذا المجتمع المغاربي الوطنى بسحب هذه المقررات، وفتح تحقيق عاجل بشأنها، متهمين إياها بأنها تهدد القيم الدينية والأخلاقية للمجتمع، وتستهدف الأطفال في سن مبكرة، وفقا لإعلام المملكة، الذي أبرزته وكالة سبوتنيك الروسية.
كما اتهم الحزب الإخوانى الحاكم في المملكة ، وزير التربية الوطنية، بدعم “المثلية الجنسية”.
واعتبرت المجموعة البرلمانية للحزب في مجلس النواب، أن مقررا دراسيا للتعليم الأولي، بعنوان “متعتي في بداية التعلم”، المتداول في السوق، ويحمل ألوان الشواذ الجنسيين، في إشارة إلى قوس قزح الموجود على أغلفة الكتب، وفقا لإعلام المملكة، الذي نقلته وكالة سبوتينك الروسية
وأكد البرلماني مصطفى الإبراهيمي، أنها “سابقة خطيرة”، خاصة أنه مرخص له من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة”، كما وصف الأمر بـ”الفعل الشنيع” المنافي لقيم المجتمع المستمدة من دين الإسلام الحنيف”.
ويعتقد الإبراهيمي أن الأمر “قد ينطوي على نية ومخطط مبيت لزعزعة النسيج الاجتماعي المغاربي، من خلال التشجيع على الرذيلة، وتطبيعا مع الفساد الأخلاقي، باستهداف فئة الأطفال في سن مبكرة ابتداء من سن الرابعة”، وفق قوله الذي نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.
ونتابع الموقف عن قرب لدفاعنا عن القيم وطبيعة البشر.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *