جاءنا الآن
الرئيسية » ألبومات » سر خدمة النشرات الإخبارية الموجهة للأجانب المجنسين في هولندا

سر خدمة النشرات الإخبارية الموجهة للأجانب المجنسين في هولندا

خاص لإندكس: أمستردام ووحدة شئون المصريين بالخارج

في تطور لافت، أعلن التليفزيون الهولندى عن تقديم خدمة إخبارية خاصه !!
وهى نشرة إخبارية جديدة بالتلفزيون اعتبارا من اليوم الاثنين 9 سبتمبر يبدأ بث نشرة اخبارية جديدة على قناة NPO Start في الساعة 5 مساء.

النشرة خاصة للمواطنين الذين لا يجيدون اللغة الهولندية وحسب ما أعلن التليفزيون الهولندى ، يقدّر عددهم بحوالي 2.5 مليون مواطن من الهولنديين والأجانب.

وتتميز النشرة الجديدة بعدم احتوائها على الكلمات والمصطلحات الصعبة كما أن سرعة الإلقاء ستكون أقل منها في النشرات العادية، و المذيعين سوف يقومون بشرح الكلمات والمواضيع المعقدّة لضمان تحقيق أعلى نسبة فهم للأخبار.

سر خدمة النشرات الإخبارية الموجهة للأجانب المجنسين في هولندا

ولم يعلن الهدف المرجو من تقديم هذه الخدمة الموجهة للأجانب فى هولندا والفهم الأفضل للأخبار الموجهة إليهم ، وعلى الرغم من وجود مئات المحطات التى يشاهدها الأجانب.

على اختلاف جنسياتهم من خلال أجهزه الأرسال الخاصة عبر الإنترنت ناهيك عن كل الأخبار المتداولة على مئات المنصات والمواقع الإخبارية !

فماذا سيقدم التليفزيون الهولندى للأجانب بهولندا ونسبة كبيرة منهم متجنسين بالجنسية الهولندية ويتقنون اللغه الهولندية ، وما هى نوعية الأخبار التى سوف تقدم للأجانب فى هولندا ،.
جدير بالذكر أن تعداد سكان هولندا أكبر من ١٧ مليون بقليل إجمالى عدد السكان بالأجانب ، ويعيش فى هولندا حوالى ١٥٦ جنسية مختلفة وتمثل الجالية المسلمة أكبر من مليون نسمة من تعداد الأجانب ، وهم من الأتراك والمغاربة والعراقيين والسوريين واليمنيين والمصريين وبلدان عربية أخرى يمثلون الجانب الأكبر من الجالية الإسلامية فى هولندا ،.

فما سر هذه الخدمة الجديدة ، نتابع

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *