جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » مؤسسة “صدى البلد” الصديقة تنفي شائعات بيعها لمستثمرين إماراتيين وتكشف الحقيقة

مؤسسة “صدى البلد” الصديقة تنفي شائعات بيعها لمستثمرين إماراتيين وتكشف الحقيقة

غرفة الرصد الصحفي والإعلامي 

بعدما ترددت شائعات مجهولة وغامضة ، حول بيع قنوات ومواقع صدر البلد لمستثمرين إماراتيين ، نفت إدارة مؤسسة قنوات ومواقع “صدى البلد” الصديقة بقيادة رجل الأعمال الشهير النائب محمد أبو العنين، ما نُشر من أنباء وشائعات، مؤكدةً أن هذا الأمر محض شائعات لا أساس لها من الصحة جملةً وتفصيلًا، وشدد البيان أن “صدى البلد” تأسست مصرية وستظل مصرية.

وأشارت إدارة “صدى البلد” الصديقة في بيان صحفي إلى أنه لا توجد أية نية حاليًا أو مستقبلًا لبيعها على الإطلاق، حيث إنها من ركائز دعم الدولة، والدفاع عن مصالحها، وجزء من قوة مصر الناعمة.

وعلق موقع صدى البلد على هذه الشائعات، بقوله إنهم مغرضون بلا مصداقية ومواقع كاذبة وراء شائعة بيع قنوات ومواقع المؤسسة، مؤكدا أن صدى البلد تأسست مصرية لخدمة المصريين وستبقى مصريةً إلى الأبد.

وتوجهوا بالشكر لجمهورهم محليًّا وعربيًّا ودوليًّا ، مؤكدين أنهم نجاحهم مرهون بقوة العلاقة بين المؤسسة والمُشاهد، وقالوا إن مواقفهم الوطنية طوال 13 عامًا شاهدا عليهم، والحديث عن بيع قنواتنا ومواقعنا الإخبارية “تأليف”.
 وأشار الموقع إلى أن صدى البلد من ركائز دعم الدولة والدفاع عن مصالحها وجزء من قوة مصر الناعمة، ودعا المواقع لتحري الدقة والرجوع لإدارة المؤسسة قبل الترويج للشائعات.

أضاف البيان أن قنوات ومواقع “صدى البلد” منذ إنشائها لديها ريادةٌ إعلاميةٌ في الدفاع عن مصر والشعب المصري وتتابع الأحداث يشهد على ذلك، ومواقفها وانحيازاتها دائمًا وطنية، وهذا ما أثرى التجربة وزاد من نجاحها على مدار أكثر من 13 عامًا.

وأشار البيان إلى أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، يعتبر دائماً وأبدًا مؤسسة صدى البلد الإعلامية إحدى مشروعاته الوطنية ومثل أحد أبنائه، وأنها تأسست مصرية وستبقى مصرية إلى الأبد.

وأضاف البيان أن مجموعة القنوات كانت لها الريادة الإعلامية تُدافع عن مصر، وشعب مصر، ضد أعداء الوطن. وتتخذ مواقف وطنية وتنحاز دائمًا للمواطن المصري، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في المجال الإعلامي.

ويشهد الجميع لها بالتميز والمصداقية، ولا يمكن للنائب أبو العينين أن يفكر ببيعها إطلاقًا؛ حيث إنها قناة وطنية تمثل صوت الصدق والأمانة، وجميع العاملين بها وطنيون مخلصون لبلدهم يعملون بكل إخلاص وكفاءة ومهنية ، ودائمًا تنحاز للمواقف الوطنية ولصالح البلد.

وطالبت إدارة “صدى البلد” الزملاء الصحفيين في المواقع الإخبارية بضرورة تحري الدقة والمصداقية فيما يتعلق بنشر أي أخبار في هذا الشأن والرجوع إلى إدارة “صدى البلد” باعتبارها المصدر الرئيسي والأساسي لأي معلومات تخص المؤسسة.

وأكد البيان أن قنوات ومواقع “صدى البلد” تشهد خلال الفترة الأخيرة عملية تطوير تكنولوجية وتحريرية لمواكبة التطورات العالمية؛ وهذا الأمر مُعلن للجميع وتعمل عليه المؤسسة بشكل دوري.

وتوجهت إدارة “صدى البلد” بالشكر لجمهورها المصري والعربي والدولي؛ مؤكدة أن استمرارها في أداء رسالتها مرهون بقوة علاقتها بهذا الجمهور، الذي يُدرك مصداقية ودقة مؤسسة “صدى البلد” بقنواتها ومواقعها الإخبارية.
وكان رجل الأعمال محمد أبو العينين قد نفي بنفسه ما تردد عبر بعض المنصات والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن توقيعه عقود بيع مجموعة قنوات صدى البلد لمستثمرين إماراتيين، وقال ان بيع قنوات صدى البلد لمستثمرين إماراتيين “كذب” وليس له أي أساس من الصحة.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *