جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » تفاصيل القبض على سعد الصغير متلبسا ومصيره

تفاصيل القبض على سعد الصغير متلبسا ومصيره

حوادث وجرائم
اهتم الرأى العام المصري بسقوط واحد من مجتمع التمثيل والغناء في مصر، حيث يتم استجواب المغنى الشعبي سعد الصغير ، بقسم النزهة ، فيما هو منسوب إليه من ضبطه فجر اليوم عقب عودته من رحلة غنائية بالولايات المتحدة الأمريكية وبحوزته مواد مخدرة بقصد التعاطي أثناء تفتيشه في مطار القاهرة.

وتكلف نيابة النزهة، الأجهزة الأمنية بالبحث والتحري حول الواقعة، وكذا تفريغ الكاميرات التي وثقت تفتيش سعد الصغير في المطار.

سعد ضبط متلبسا وبحوزته زيت حشيش مخدر وماريجوانا، وتحجج بأنه جاهل لا يعرف الكتابة والقراءة ، ولذلك لا يعرف إن كانوا من الممنوعات أم لا وفق إدعاءه الساذج

تفاصيل القبض على سعد الصغير متلبسا ومصيره

ومن المقرر عقب التحقيق مع المدعو سعيد الصغير أن تأمر النيابة العامة بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزته إلى المعمل الكيماوي للفحص، وبيان هل تحتوي مواد مخدرة من المدرجة بجداول المخدرات المعروفة.

وأفادت المصادر، أنه تم ضبطه وبحوزته سجائر إلكترونية وفيب بزيت المارجوانا ومواد مدرجة على جدول المخدرات.

فيما تحدد جهات التحقيق مصير احتجاز سعد الصغير، إما بالتحفظ عليه في القسم أو إخلاء سبيله بضمان لحين ظهور نتيجة التحليل.

وتنص المادة 34 من قانون الإجراءات الجنائية على أن لمأمور الضبط القضائي في أحوال التلبس بالجنايات أو بالجنح التي يعاقب عليها بالحبس لمدة تزيد على ثلاثة أشهر أن يأمر بالقبض على المتهم الحاضر الذي توجد دلائل كافية على اتهامه. وهو ما حدث مع سعد الصغير حيث تم ضبطه متلبسا بالأحراز المخدرة حيث تم القاء القبض عليه واحالته للنيابة المختصة.

وكانت مصادر مقربة من الفنان سعد الصغير، أكدت القبض على سعد الصغير فور عودته من رحلة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية. 

عن الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *