جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » تطورات الحالة الصحية لأحمد سليمان بعد الأزمة القلبية المفاجئة..وسر موقف جماهير الزمالك من أحمد رفعت

تطورات الحالة الصحية لأحمد سليمان بعد الأزمة القلبية المفاجئة..وسر موقف جماهير الزمالك من أحمد رفعت

غرفة التغطية الحية 

في محاولة لطمأنة الزملكاوية على عضو مجلس ادارة ناديهم أحمد سليمان، بعدما تعرض لأزمة قلبية مفاجئة ، أوضح أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أخر تطورات الحالة الصحية.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “أحمد سليمان بحالة جيدة وسيخضع لعملية يوم الأربعاء أو الخميس ويعود لأسرته وكل نادي الزمالك”.

وتابع: “الأمور الصحية لا تستطيع أن تعرف السبب المباشر لها، ولكن ضغوط الحياة والمجلس والأعباء المهنية تضغط على أي أحد، وتم اكتشاف الموضوع ببساطة، الأمور مطمئنة”.

وواصل في سياق آخر تعليقا على لفتة جماهير الزمالك للراحل أحمد رفعت : “كل التحية لجمهور الزمالك عودته للمدرجات وما قدموه لأحمد رفعت”.

وعن الرخصة الإفريقية قال: “كانت مسألة صعبة والمجلس عاش أسبوع شديد الصعوبة، لأنه كان تحدي كبير جدًا، مجرد غياب البطولات الإفريقية صعب أحد يتخيلها أو يتحملها، ولكن المجلس استطاع حل المشكلة في أضيق وقت، يكفي أن يتواجد اسم الزمالك في إفريقيا أهم من أي شيء”.

وبشأن وفاة أحمد رفعت أفاد: “حالة الغضب الشديد لوفاة لأحمد رفعت مع التنظيم واعتراضات الأندية وبياناتها وموقف الزمالك، كل ذلك تجميع لموقف عام من الاستياء لتنظيم المسابقات المصرية”.

وأكمل: “موقف الزمالك في الفترة الحالية هو تحريك لمشاكل كثيرة جدًا منذ سنوات، وجوه متواجدة في اماكنها منذ سنوات كثيرة، شبه اجماع على ادائهم السيء، سواء تحكيميًا أو تنظيميًا، هذه الوقفة حدثت مع وعود وضمانات وتأكيدات أن ما حدث سابقًا لن يتكرر، وأن الجدول سيكون نظامه مختلف والمسابقة ستسير بانتظام والتأجيلات لن تكون على الهوا الشخصي ولكن سيكون وفق جدول موضوع مسابقًا”.

وأتم: “الزمالك أخذ موقف لو حدث تقاعس أو تراجع آخر وارد أن نأخذ موقف آخر ليست نهاية العالم، النادي سجل موقف شديد اللهجة في الاعتراض”.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *