جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » تصعيد جديد في خناقة نيشان وياسمين عز.. لا اعتذار والمواجهة تنتقل للقضاء

تصعيد جديد في خناقة نيشان وياسمين عز.. لا اعتذار والمواجهة تنتقل للقضاء

من مجموعة الميدياجية 

تتصاعد الأزمة بين المذيعة المصرية “ياسمين عز” والإعلامي اللبناني “نيشان” على خلفية ما حدث بينهما في منتدى الإعلام، والتى كانت بسبب تغيبها عن الجلسة بعنوان “الإعلام والتريند”، وأعلنت التوجه للقضاء ورفض الاعتذار له.

وكتبت ياسمين رسالة نشرتها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: “انطلاقاً من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقاً من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، وبناءً عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء إلى شخصي في غيبتي، وبطريقة علنية، وبشكل مرفوض أخلاقاً وقانوناً”.

وتابعت: “وإنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني بقضائها الشامخ والعادل، وتعزيزاً لدور القانون في ردع كل من تسوّل له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص، والتشهير بهم دون وجه حق”.

وكان ردها على تصرف نيشان: “ليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية”.

وفي منشور آخر على فيسبوك نشرت صورة تجمعها مع الإعلامي”عمرو أديب” وكتبت”: “أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان إسمه”.

وتابعت “مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدى الجلسات، بسبب ظرف خارجي ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تماماً لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها”.

وعن تناقل خبر اعتذارها كتبت: “بالإضافة إلى أنني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر، كما أُشيع في بعض المواقع، لأنه ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس”.

ولم يرد نيشان على هذا التصعيد من قبل ياسمين حتى الآن.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *