جاءنا الآن
الرئيسية » نشرة الأخبار » تسريب إسرائيلى خطير: إبنة رجل أعمال مصري مقرب للسلطات بالقاهرة تعالج سرا بمستشفي في القدس المحتلة!

تسريب إسرائيلى خطير: إبنة رجل أعمال مصري مقرب للسلطات بالقاهرة تعالج سرا بمستشفي في القدس المحتلة!

وحدة الشئون الإسرائيلية 

في تسريب إسرائيلى خطير له إسقاطات بالذات إنه متزامن مع الحملات الإخوانية والتساؤلات العامة حول رجل الأعمال “إ.ع”، حيث كشف موقع إسرائيلي غير مشهور إنه على خلفية التوترات بين مصر وإسرائيل: إن إبنته البالغة من العمر 12 عامًا تعالج في مستشفي “هداسا القدس” الإسرائيلية، سرًا.

والموقع الإسرائيلي يروج إن هذه الطفلة وصلت مؤخراً للقدس المحتلة، وهي إبنة رجل أعمال مقرب من السلطات في مصر، إلى إسرائيل لتلقي العلاج الطبي، وسط توترات بين الدول المحيطة بـ”محور فيلادلفيا” في قطاع غزة وغيرها من الخلافات.

كما كشف في مستشفى”خان هداس”، على خلفية التوترات بين البلدين، أن إسرائيل وافقت على القيام بما وصفه الموقع الإسرائيلي بلفتة إنسانية، وأحضرت سرا إلى إسرائيل في الأيام الأخيرة الطفلة المصرية التى تعاني من مشكلة طبية لم يحددها الموقع بالضبط، وتم نقلها إلى إسرائيل.

وأفادت المستشفى الإسرائيلية أن الطفلة المصرية دخلت إحدى مستشفيات القاهرة. والفتاة، بحسب المنشور، هي إبنة رجل أعمال مقرب من السلطات في مصر.

ولعل قبول إسرائيل بمثل هذه المبادرة هى محاولة لتهدئة الرياح الساخنة قليلا والإشارة إلى محاولات تقارب، كل هذا على خلفية المحادثات بين إسرائيل وقطر ومصر حول صفقة رهائن محتملة، والتي قد تؤتي ثمارها، إذ لقد نجحوا في سد الفجوات التي تبدو حاليا كبيرة للغاية.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *