جاءنا الآن
الرئيسية » نشرة الأخبار » تأثير الانتخابات الأمريكية على الذهب في مصر .. وتحذيرات النص والاحتيال والغش وسط موجات الشراء

تأثير الانتخابات الأمريكية على الذهب في مصر .. وتحذيرات النص والاحتيال والغش وسط موجات الشراء

وحدة الذهب والمعادن

كشف مسؤول بشعبة الذهب بالغرفة التجارية عن طرق النصب والاحتيال في عملية بيع وشراء الذهب، والتى لا يلحظها غير المتمرسين..داعين إياهم للحذر من الغش أيضا، وشرح كيفية اكتشافه، فيما لايزال ينصح الخبراء بعدم الشراء في هذه الأجواء أساسا، خاصة أنه من غير المتوقع تحقيق زيادة كبيرة، بل بالعكس سينخفض بعد الانتخابات الأمريكية.

تحذير للمصريين من بيع الذهب

وأكد أنه لتحقيق أعلى عائد على الاستثمارات في الذهب لابد من تجنب البيع خلال الفترة الحالية حتى إذا كان الذهب يرتفع أو ينخفض.

وتابع في حديثه، إنه خلال شراء الذهب عند الصائغ لابد من الحصول على فاتورة مفصلة بها الوزن واسم المشترى وختم المحل أهم شئ.

من جانبها، قالت رانيا جول محلل أسواق المال، إن أسعار الذهب مبالغ فيها جدا ولا يمكن أن تتجاوز 2700 دولار للأونصة الواحدة، قبل الانتخابات الأمريكية.

وأضافت أن أسعار الذهب عند مستويات خطيرة جدا في الأسواق، عند مستويات ركود اقتصادي حاد جدا أو حرب عالمية قادمة على العالم، والاقتصاد العالمي متخوف جدا.

وواصلت:”لا أنصح بالشراء عند المستويات الحالية، ولا أتوقع أن يرتفع سعر الأونصة للذهب أكثر من 2700 دولار، وبعد الانتخابات الأمريكية سنرى انخفاضا حادا وعنيفا للذهب، وربما يهبط لـ2000 دولار للأونصة وربما 1800 دولار، وهي مستويات الدعم الرئيسية، ولن يحدث هذا الانخفاض إلا بعد الانتخابات الأمريكية القادمة

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *