جاءنا الآن
الرئيسية » المحافظات » محافظة الفيوم » بالصور: لاعبو وقيادات نادى الفيوم يعدون جماهير المحافظة بموسم متميز

بالصور: لاعبو وقيادات نادى الفيوم يعدون جماهير المحافظة بموسم متميز

تقرير : إسلام سلامة 

علي قدم وساق ، يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الفيوم تحت قياده فؤاد سلامة نجم إنبي والإنتاج الحربي الأسبق تدريباته اليومية استعدادا للموسم الكروي الجديد بدوري القسم الثاني.

 بدأ الفريق الفيومي فتره الإعداد يوم السبت الماضي بملعب نادي طلعت حرب في محافظة الجيزة وبمشاركة لاعبي الفريق المقيدين من الموسم الماضي بجانب عدد من الصفقات الجديدة ،والمقرر الإعلان عن أسماءهم مع لاعبين آخرين بشكل رسمي خلال الأيام القادمة عبر الصفحة الرسمية للنادي. 

بالصور: لاعبو وقيادات نادى الفيوم يعدون جماهير المحافظة بموسم متميز

..ومن جانبه أبدي وليد عبدالهادي مدير الكرة والراعي الرسمي للفريق تقديره للاهتمام الكبير الذي يوليه الفريق الكروي الأول و الممثل لمحافظة الفيوم من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة النائب عماد سعد حمودة.

وأشاد المهدى بدعم جماهير وأنصار نادي الفيوم والأجواء والروح التي شاهدها داخل أروقة النادي سواء من أعضاء مجلس الاداره والجهاز الفني واللاعبين.

بالصور: لاعبو وقيادات نادى الفيوم يعدون جماهير المحافظة بموسم متميز

وتمنى التوفيق للفريق والظهور بمستوي طيب لإسعاد جماهير الفيوم ورفع إسم النادي ووضعه في مكانة أفضل في الموسم الجديد. 

وأشار عبدالهادي إلي اقتراب النادي من حسم العديد من الصفقات السوبر والتعاقد مع مجموعة من المواهب المميزة في كافة مراكز الملعب من أجل دعم ممثل محافظة الفيوم الأول سيكونوا مفاجأة وذى اهتمام لعدد كبير من مسؤولي أندية الدوري الممتاز خلال الانتقالات الشتوية في يناير القادم .

بالصور: لاعبو وقيادات نادى الفيوم يعدون جماهير المحافظة بموسم متميز

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الفيوم برئاسة النائب عماد سعد حموده ووليد عبد الهادي راعي الفريق ومدير الكرة بعد عدة اجتماعات استقروا علي تعيين الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة فؤاد سلامة ومعاونيه والي موافي مدرب عام وأحمد جمال مدرب مساعد وتامر عبدالحميد مدرب حراس ودكتور أحمد عارف مدرب أحمال ودكتور أحمد علي طبيبا للفريق، والإداريين خالد محمود وكريم المهدي وأحمد حلمي وأحمد وليد عبدالهادي.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *