جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » كواليس انتحار الجندى الأمريكى حرقا أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعما للفلسطينيين!

كواليس انتحار الجندى الأمريكى حرقا أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعما للفلسطينيين!

 غرفة التغطية الحية ووحدتا الشئون الإسرائيلية والأمريكية 

الجندي آرون بوشنيل في سلاح الجو الأمريكي الذى مات متأثرا بحروقه بعد إضرامه النار بجسده أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن، حالة خاصة جدا، ظل يهتف فلسطين حرة، خلال حرقه نفسه، وسط اندهاش الجميع.

طرح موقف بوشنيل علامات استفهام كبيرة وكثيرة ، في سياق الدور الخفي لأمريكا في حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، بخلاف ما يدور حول مشاركة فعلية بعناصر مارينز ومخابرات على الأرض 

ووثق بوشنيل البالغ من العمر 25 عاما الحادث في مقطع فيديو، دعا فيه إلى “تحرير فلسطين”، وقال: “لن أكون متواطئا بعد الآن في هذه الإبادة الجماعية”، في إشارة إلى ما يجري في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي.

BREAKING UPDATE –

US airman sets himself on fire outside Israeli Embassy in Washington

An active-duty member of the US Air Force set himself on fire outside the Israeli Embassy in Washington, DC, on Sunday, according to the Air Force and local authorities.

“The Metropolitan… pic.twitter.com/Aa1jFN4SD8

— SANTINO (@MichaelSCollura) February 26, 2024

وأضرم الجندي النار بجسده بعد ظهر أمس الأحد، وكان ينادي مكررا “فلسطين حرة”، ونقل إلى المشفى لتلقي العلاج وهو في حالة حرجة. وظهر في مقطع الفيديو كيف هرعت قوات الشرطة إلى مكان الحادثة على الفور. وقام احدهم بمحاولة إطفاء الجسد المشتعل في الوقت الذي كان أحد عناصر الأمن يوجه مسدسه إلى الجندي بوشنيل وهو ملقى على الأرض.

وفاة جندي أمريكي من القوات الجوية الأمريكية بعد أن أضرم النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن احتجاجا على الحرب في غزة.

قال:

“لن أكون متواطئا بعد الآن في الإبادة الجماعية.”

وبينما كان مشتعلاً بالنار، كان يصرخ مراراً وتكراراً: “فلسطين حرة”. pic.twitter.com/piGjkrdzE3

— رؤى لدراسات الحرب (@Roaastudies) February 26, 2024

وذكرت “سي بي إس نيوز” أن مقطع فيديو الحادثة تم بثه مباشرة على موقع Twitch، وعرّف الرجل عن نفسه وقال إنه عضو نشط في سلاح الجو الأمريكي.

من جهتها، قالت وزارة الخارجية الإسرائيلية مساء الأحد “إن شخصا أضرم النار في جسده أمام مقر سفارة تل أبيب في واشنطن”. وأفادت بأنه “لا توجد إصابات بين موظفي السفارة الإسرائيلية”.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *