جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » الجهاز الطبي يقرر مصير كهربا من المشاركة..والبرازيليون يمدحون في الأهلى..والذى يفاجئ جماهيره بزي جديد

الجهاز الطبي يقرر مصير كهربا من المشاركة..والبرازيليون يمدحون في الأهلى..والذى يفاجئ جماهيره بزي جديد

موفدنا لمونديال الأندية: فريد حمزة وغرفة التغطية الحية

وسط أجواء مثيرة وترقب متصاعد لمواجهة الأهلى المصري و فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، كشف النادي البرازيلى حقيقة تصريحات لاعبه وظهيره الأيسر، النجم العالمى مارسيليو ضد المارد الأحمر، التى استخف فيها بالأهلى، معبرا عن فرحته لعدم مواجهة بنزيمة ورفاقه.

وظهرت بعض التصريحات الصحفية للبرازيلي التي تقلل من الأهلي وأن مواجهته أفضل من ملاقاة كريم بنزيما، نجولو كانتي، فابينيو وغيرهم من اللاعبين في الاتحاد السعودي.

الأهلي 

وقال مسؤول نادي فلومينينسي البرازيلي المتواجد في جدة منذ يومين: “هذه التصريحات لم تصدر على الإطلاق من مارسيلو، خاصة وأنه لاعب كبير للغاية”.

وتابع: “مارسيلو يحترم خصومه دائمًا، كذلك مبادئ نادينا فلومينينسي، من المستحيل أن يدلي بمثل هذه التصريحات، لا أعرف ما هو مصدرها”.

ويلعب مارسيلو مع فلومينينسي بعد العودة من أوروبا واللعب لكل من ريال مدريد وكذلك أولمبياكوس وساهم في تحقيق فريقه البرازيلي لقب كوبا ليبرتادوريس لأول مرة في تاريخهم.

وقال المسؤول البرازيلى:”لقد شاهد الجهاز الفني مباراة الأهلي الماضية في ملعب الجوهرة بالفعل لتحليل أداء الفريق المنافس، بينما اللاعبين شاهدوها في الفندق عبر التلفزيون”.

وأتم: “نحن مستعدون لمباراة الأهلي، ليس لدينا أية إصابات في الوقت الحالي بالفريق كل اللاعبين متواجدين مع المدرب”.

آخر كلام عن إصابة كهربا..وزى الفريق المفاجئ

بينما الأهلى لديه مفاجأة غير سارة، فبعد طرد مباشر لمهاجمه الفرنسي، في نهاية مباراة اتحاد جدة، أعلن خلال ساعات عن إصابة مهاجمه الذى كان مؤثرا جدا في صعوده الحاسم، كهربا بالعضلة الخلفية، ولايزال الجهاز الطبي يتدراس مع الجهاز الفنى مشاركته، ومن المتوقع أن يكون البديل صلاح محسن، دون تغيير كبير في طريقة اللعب.

وفاجأ الأهلى محبيه بتغيير غير مبرر في زيه خلال المباراة المقبلة، حيث يرتدي تيشيرت رمادى وشورت نيبيتى لم يظهر به من قبل، وزى أخضر لمونى للحارس.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *