جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » ..ونجحت توقعات إندكس:حسام حسن يضيف أكرم توفيق كبديل لإمام عاشور لإغلاق منطقة العمليات مع رفاق لوكا مودريتش!

..ونجحت توقعات إندكس:حسام حسن يضيف أكرم توفيق كبديل لإمام عاشور لإغلاق منطقة العمليات مع رفاق لوكا مودريتش!

فريدة حمزة 

..ونجحت توقعات إندكس:حسام حسن يضيف أكرم توفيق كبديل لإمام عاشور لإغلاق منطقة العمليات مع الكورات، وإن كما تمنينا أن يكون حمدى فتحى متواجد لأنه يجيد الضغط والتحرك للأمام، لكن من الصعب التنازل عن عمر مرموش وتريزيجيه، لكنه يلعب 4-2-3-1 وتتغير ل 4-3-3 و 4-3-2-1 .

وهذا كله في محاولة للسيطرة على وسط الملعب ، وهو من أهم خطوط المنتخب الكوراتى ، التى يقوده من البداية نجمه العالمى لوكا مودريتش في غياب نجمنا العالمى محمد صلاح.

دخل حسام حسن بمنتهى الجدية وكأنه في مباراة رسمية ، والأجواء احتفالية وحماسية، والتباهى بالتحفة المعمارية المصرية كان واضحا من الجميع ، مع بث الحياة في العاصمة عن طرق كرة القدم ، والتى كانت الحل السحرى لهذا المشروع الكبير.

لا يفوتك 

اتحاد الجبلاية يضطر لاصدار بيان سريع لتبرير خروج حجازى من معسكر المنتخب

صور: لوكا مودريتش ورفاقه يلعبون الكرة في حضن الهرم قبل مواجهة المنتخب في العاصمة الإدارية!

كرواتيا في النهائى بركلات الترجيح..السيناريو الأفضل لمصر وتونس..للاستفادة من دورة العاصمة

وكانت الجماهير التى ملأت المدرجات التى تجاوزت ال٩٣ ألف متفرج ، مستمتعة ، وأعادت لنا أجواؤ ٢٠٠٦ ، وكان هناك نسبة كبيرة من الجماهير الكرواتية التى كانت مستمتعة بنجومها ، حيث حضر المنتخب بكل نجومه.

تشكيلة المنتخب المفاجئ للجميع ، والذى طالبت به إندكس

وبالطبع هذا الجيل لم يشاهد هذه الجماهير بهذا العدد منذ سنوات ، وهو دافع لتقديم مباراة جيدة مع الاستفادة من التجربة التونسية أمام الكروات.

وقبل المباراة كانت هناك أحداث احتفالية بها العديد من النجوم ، منهم تامر حسنى وأحمد سعد ، ودى چيه أحمد عصام.

وتزامنا مع ذلك لم يستطع منتخب الشباب تحقيق الميدالية البرونزية ، بعدما خسرها أمام المنتخب السعودى بركلات الترجيح ، ٤-٢ ، في البطولة الدولية بالإمارات.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *