جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » الإعلام يتذكر فجأة مرشحى الرئاسة..يمامة في المحور وزهران في السي بي سي..وحازم منسي

الإعلام يتذكر فجأة مرشحى الرئاسة..يمامة في المحور وزهران في السي بي سي..وحازم منسي

المحرر السياسي وفريق الرصد الإعلامى

فجأة تذكر الإعلام أن هناك مرشحون رئاسيون يجب استضافتهم بعدما ظهرت استطلاعات تؤكد تراجع اهتمام المصريين بالانتخابات الرئاسية وكونها تزكية واستفتاء ، بخلاف تقارير ساخرة تتسائل عندما ترى صور المرشحين، هل هم شخصيا لا يعرفون أنفسهم؟!

 أول من ظهر تلفزيونيا كان المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وكان ذلك في قناة المحور، وننشر أهم تصريحاته، فى فقرات تالية ، لكن تلآن يجب أن تعرفوا أن الثانى هو المرشح الرئاسي فريد زهران، الذى أصلح أكثر شهرة مقارنة بالأخرين، والذى سيظهر مع الإعلامية قصواء فى قناة السي بي سي ، ولايزال حازم عمر منسيا رغم انه الأكثر ثراء منهم.

يمامة: الرئاسة هم .. وأنا بديل !

وقال يمامة إنه سيقدم برنامجه الانتخابي لمصر بصرف النطر عن فوزه بالانتخابات أم لا، وأضاف : “النجاح في الانتخابات هم وكان الله في عون من سيفوز في الانتخابات، أستطيع أن أكون بديلا وأن أقدم الرؤى الناجحة”.

وأوضح أن أفراد أسرته ليست لديهم اهتمامات سياسية وليسوا أعضاء في حزب الوفد، لكنهم يدعمونه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وناشد المرشح الرئاسي، الشعب المصري المشاركة في الانتخابات المقبلة، موضحًا: “لم أحصل على أي مقابل مادي كدعم وأتحمل تكلفة الحملة، ولم أحصل على أي تبرع، كما تحمل بعض أعضاء الحزب تكلفة الحمل معي ولم أستخدم أموال الحزب، وخصصنا 20 مليون جنيه للحملة ولن نتخطَ هذا المبلغ”، جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج «انتخابات الرئاسة»، على قناة «المحور».

فيما يحل غدا الإثنين، المرشح الرئاسي فريد زهران، ضيفًا على برنامج في المساء مع قصواء، مع الإعلامية قصواء الخلالي على قناة cbc.

وذكرت الإعلامية قصواء الخلالي إن هذا يأتي بعد انطلاق حملات الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة المصرية ٢٠٢٤، ودعمًا لتعددية وتوازن المشهد الإعلامي والانتخابي المصري.

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *