جاءنا الآن
الرئيسية » جاءنا الآن » نكشف كواليس توقيع المهاجم الأنجلوى مابولولو نجم الاتحاد للأهلى

نكشف كواليس توقيع المهاجم الأنجلوى مابولولو نجم الاتحاد للأهلى

فريد حمزة

وفق ما وصل لفريق رياضة/إندكس من معلومات من الكواليس الأهلاوية والاتحادوية، حصل مسئولو الأهلي على توقيع المهاجم الأنجولي أجوستينو مابولولو نجم فريق الاتحاد السكندري ومنتخب أنجولا لمدة موسمين.

التوقيع تم فى أجواء من التكتم استعداد لتقوية خط الهجوم الأهلاوي ، الذي يقلق عليه الكثير من عشاق القلعة الحمراء، خاصة مع تراجع التهديف من نجوم الهجوم خلال الفترة الأخيرة ، بالذات المهاجم الفرنسي، الذي تحيطه علامات الاستفهام.

ويرغب الأهلي في تدعيم هجومه خلال الموسم المقبل وضم البديل الأنجولي ليحل محل موديست المتخبط.

جذب مابولولو الأنظار بشكل كبير له بعد العروض القوية المتواصلة التى قدمها مع منتخب بلاده في الكان الأخيرة بالكوت ديڤوار، حيث صعدت أهدافه الانجوليين لمكانة لم يوصلوا لها من قبل، في إنجاز أفريقي جديد لها على يد مابولولو ورفاقه.

ومنذ وقتها و قيادات الأهلى الفنية والتعاقدية تركز على مابولولو كعنصر مهم في الهجوم الأهلاوي رغم سنه الكبير، حيث يناهز ال٣١ عاما، ومع مبالغة رئيس نادى الاتحاد السكندرى محمد مصليحي في سعره ، فأوصله حتى ٣ مليون دولار ، وتأكيده المتكرر أنه سيبيع مابولولو في الخارج ليكون صفقة كبيرة للاتحاد، لكن يبدو أنه لم يصل مابولولو العرض المأمول، فكان الأهلى الخيار المتوفر.

واستقر مسئولو الأهلي على رحيل المهاجم الفرنسي المستأنس موديست نهاية الموسم الجاري، ليكون بديله الانجولى الشرس مابولولو .

والصفقة مليئة بالتفاصيل ، نعدكم بالكشف عنها في متابعات أخرى.

وفي سياق متصل يحضر الأهلى بدائل أفريقية لعلى معلول، مع قرب الرحيل ، مع التمديد القصير.

وعموما هناك موجة تجديدات في خطوط الأهلى نرقبها .

عن الكاتب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *